هاني سري الدين: الأهلي مؤسسة اقتصادية واجتماعية ورياضية.. و"طاهر" أنجز ما وعد به

25-11-2017 | 12:47

هاني سري الدين

 

خـالد حسـين

قال الدكتور هاني سري الدين ، المرشح على منصب العضوية ضمن قائمة المهندس محمود طاهر في انتخابات النادي الأهلي ، إن "طاهر" تواصل معه للانضمام لقائمته لسابق معرفتهما، لافتا إلى أن أي ابن من أبناء الأهلي شرف له الانضمام لمجلس الإدارة.

وأضاف "سري الدين" في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي: "النادي الأهلي ليس رياضيا ولا اجتماعيا فقط ولكن هو مؤسسة بكل ما تعنيه الكلمة، اقتصادية واجتماعية ورياضية".

وأضاف: " الأهلي يضم نحو 160 ألف أسرة وله تأثير كبير في الثقافة والرياضية، ولذلك لم أخذ وقتا كبيرا للتفكير في عرض محمود طاهر ".
وأكمل: "طلب مني طاهر التخصص في الملفات التي أجيدها ونجحت فيها في عملي الخاص، لذلك وافقت".

وأشار المرشح لعضوية القلعة الحمراء، أن مجلس محمود طاهر ، بلغة الأرقام حقق 7 بطولات في 3 سنوات ونصف، كما أنه حقق الدوري دون هزيمة كما وصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلى مستوى البطولات الجماعية الأخرى حقق النادي انجازا لم يحدث من قبل بالفوز بثلاث بطولات افريقية لثلاث فرق جماعية في عام واحد".
وأكمل: "الإنشاءات بشكل عام هي تقام لخدمة الإنسان، ومن أهم الإنجازات لمجلس طاهر أن الميزانية أصبح فيها فائض يقرب من نصف مليار جنيه، في السابق كان هناك عجز لكن مع طاهر أصبح فائض".

وأردف: "هناك أيضا استثمارات في لاعبي الكرة ما بين شراء وبيع وأصبح الفائض في الكرة 31 مليون جنيه، وأيضا طاهر استغل بعض المرافق في الأهلي بشكل جيد وحقق منها مكاسب كبيرة".

واستطرد: "الحديث عن إنجازات طاهر ليس فيه تقليل من أي شخص أو مجلس سابق، نحن نتحدث فقط عن أرقام، طاهر قام بمضاعفة أرقام ميزانية الأهلي ، بالإضافة لاستكمال فرع الشيخ زايد والحصول من ورائه على أكثر من 450 مليون جنيه، بالإضافة لأرض التجمع الخامس".

وأكد أن مجلس محمود طاهر أنجز ما وعد به، واستكمل منشآت وحقق طفرة رياضية كبيرة، وهناك خطط عمل كبيرة قابلة للتطبيق بحيز زمني كبير.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]