محافظ سوهاج يوجه بحل مشكلات ضعف مياه الشرب ورصف طرق دار السلام

22-11-2017 | 14:58

الدكتور أيمن عبد المنعم

 

سوهاج - أحمد جابر العراقى

شدد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، على ضرورة توفير الاعتمادات المطلوبة من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، لتوصيل مياه الشرب لقرى (نقنق، ورمانة، ومدينة دار السلام) وحل مشاكل ضعف المياه بها.

كما وجه "عبدالمنعم"، في بيان، اليوم الأربعاء، بطرح طرق مركز ومدينة دار السلام للرصف، بمعرفة مديرية الطرق وبالتنسيق مع الوحدة المحلية في أقرب وقت ممكن، مؤكدًا أن المحافظة لا تألو جهدًا في سبيل استكمال المشروعات الخدمية والتنموية بجميع المراكز والمدن والقرى، مشددًا على الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة والانتهاء من المشروعات في المواعيد المحددة وفقًا للجداول الزمنية الموضوعة.

من جانبه قال لطفي محمد علي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، إنه تم الاجتماع مع الهيئة القومية لمياه الشرب بسوهاج ودار السلام، وممثلي مديرية الطرق بسوهاج وشركة المياه بدار السلام، والشركة المنفذة للمشروعات، لبحث مشاكل المياه وضرورة الانتهاء من مرحلة توصيل المياه لقرى مجلس قروي أولاد يحيى بحري "نقنق، والمدينة، ورمانة"، ورصف باقي الطرق المخصصة من رد الشيء لأصله، منها طريق أولاد يحيى، وطريق البلابيش بحري من نهاية الرصف القديم وحتى الرصف الجديد.

 من جانب آخر قامت الوحدة المحلية لقرية أولاد سالم بحري بحملة نظافة على طريق السناجره، حيث تم رفع 15 قلاب مخلفات وتراكمات المنازل، وتطهير الترع على الطريق.

مادة إعلانية

[x]