[x]

ثقافة وفنون

شريف سلامة سعيد بـ"قعدة رجالة" وينتظر دخول "مصر الجديدة"

21-11-2017 | 19:19

شريف سلامة

محمد علوش

أعرب الفنان شريف سلامة، عن سعادته بحصول برنامج "قعدة رجالة" فى موسمه الأول، على جائزة أفضل برنامج منوعات تليفزيونى من مهرجان "دير جيست"، نتيجة الاستفتاء لأعمال 2017 على موقعها الرسمي.

وقدم شريف مع الفنانين مكسيم خليل، وإياد نصار، حلقات الجزء الأول، واستضافوا عدد من النجمات اللاتي تحدثن عن علاقة الرجل والمرأة والأسرة والتحكمات والآراء الأسرية، وهو من إنتاج سالي والي.

من ناحية أخرى، ينتظر شريف اختيار أبطال مسلسله الجديد "مصر الجديدة"، والمقرر أن يعرض في رمضان المقبل، وهو من سيناريو وحوار لمحمد عبدالعزيز، وماريان هاني، تحت إشراف الكاتب أحمد شوقي، ومن إنتاج شركة "مصر للسينما".

"مصر الجديدة" يدور فى إطار اجتماعى، ويتحدث عن حى من أعرق وأجمل الأحياء، وهو حى مصر الجديدة، الذى ما زال يحتفظ بطابعه الخاص، ويركز العمل على الصورة الإيجابية للمكان ومميزاته، حيث توجد به الكنائس والجوامع، وكان وما زال يعيش فيه كل الأجناس، وولاء السكان، وحبهم لهذا المكان كبير.

وقدم شريف رمضان الماضي مسلسل "رمضان كريم"، وشارك في بطولته بجوار روبي، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، شيرين الطحان، سلوى عثمان، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة