انتصارات برشلونة وفالينسيا وشكوى الريال من الحكام تتصدر اهتمامات صحف إسبانيا

20-11-2017 | 13:16

برشلونة

 

أ ش أ

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الإثنين، بتوالى انتصارات برشلونة متصدر دوري كرة القدم، وملاحقة فريق فالينسيا الوصيف له حيث يتأخر عن البارسا بفارق 4 نقاط، بالإضافة إلى شكوى ريال مدريد من أخطاء الحكام.

وركزت صحيفة "ماركا"، في صفحتها الأولى على فوز فالنسيا على إسبانيول، واستمرار ملاحقة برشلونة ، وقالت: "فالنسيا يحافظ على النبض".

فيما نقلت الصحيفة، اعتراض ريال مدريد على حكم الديربي مع أتلتيكو، فرنانديز بوربالان، بسبب كثرة الأخطاء التحكيمية، وقالت: "الملكي غاضب بسبب زيادة الأخطاء التحكيمية ضده هذا الموسم".

وجاء غلاف صحيفة "آس" بعنوان "راموس لن يشارك.. لديه كسر بالأنف وسيرتدي قناعًا، لن يسافر مع الملكي إلى قبرص لخوض مباراة دوري الأبطال، ولكن سيكون جاهزًا أمام مالاجا".

وعلى الجانب الآخر، امتدحت الصحف الكتالونية، برشلونة على مواصلة النتائج الجيدة والابتعاد بالصدارة، وجاء غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "برسا المتوهج".

وأضافت: "تمسك هائل بالمواصلة على نفس النسق نحو تحقيق اللقب هذا الموسم، الفارق مازال 4 نقاط مع فالنسيا بينما اتسع إلى 10 نقاط مع ريال مدريد".

فيما جاء عنوان صحيفة "سبورت" يقول: "المستحيل.. لا يوجد فريق ابتعد عن المتصدر بـ 10 نقاط واستطاع العودة والفوز بالليجا".

وأضافت الصحيفة، "ريال مدريد يائس من عجز رونالدو وبنزيما في تسجيل الأهداف، برشلونة يسير مثل النار في الليجا وينتظر الابتعاد عن فالنسيا في مباراة الميستايا".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]