وزير الثقافة وإيناس عبد الدايم يسلمان الفائزين جوائز مسابقات مهرجان الموسيقى العربية | صور

15-11-2017 | 21:22

مهرجان الموسيقى العربية

 

سارة نعمة الله تصوير: محمود مدح النبي

سلم كل من الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيسة دار الأوبرا المصرية، ووزير الثقافة حلمي النمنم، جوائز الفائزين بمسابقات مهرجان الموسيقى العربية، وذلك خلال حفل الختام المقام حاليًا بدار الأوبرا المصرية.


حضر الحفل كل من وزير الشباب خالد عبد العزيز، ووزير التربية والتعليم طارق شوقي، بالإضافة إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي يشهده المسرح الآن.

وتضمنت الجوائز مسابقات الغناء والعزف على آلة الربابة، ورتيبة الحفنى في الغناء للأطفال، حيث فاز الشاعر هاني فؤاد بأفضل كلمات عن أغنية عارف أنا ، وفوز الدكتور طارق عباسي كأحسن ملحن عن أغنية انتي بتحبيه، كما فاز إيهاب عبد السلام بجائزة أحسن توزيع موسيقى عن أغنية أبناء إبراهيم، كما فازت إيمان عبد الغني بجائزة أفضل صوت.

بالنسبة لمسابقة الجائزة الكبرى فازت بها ندى غالب والتي قدمتها في ختام توزيع الجوائز بمصاحبة المايسترو كريم فؤاد، كما فاز رامي منسي كأفضل لحن عن نفس الأغنية، وكذلك حسام سعيد في فئة التوزيع، وأحمد عبد النبي عن كلمات الأغنية.

أما مسابقة العزف على آلة الربابة فاز بمركزها الثاني التونسي قيس بن ماهر، وحجبت اللجنة جائزتي المركز الأول والثالث.

وفى مسابقة رتيبة الحفنى لغناء الأطفال حصد المركز الأول أحمد محمد الهواري، وجاء فى المركز الثاني يوسف حسن سعد، أما المركز الثالث فتقاسمه كل من يوسف سامح أحمد ويارا محمود صابر .

ويصعد الفنان صابر الرباعي بعد قليل لإحياء حفل الختام.











مادة إعلانية

[x]