المهن الموسيقية تعلن إيقاف شيرين عبدالوهاب وتحويلها للتحقيق

14-11-2017 | 16:28

شيرين عبدالوهاب

 

محمد يوسف الشريف

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، وقف المطربة شيرين عبدالوهاب وإحالتها للتحقيق، نظرًا لما بدر منها في الحفل الذي إقيم في لبنان مؤخرًا، وسخرت خلاله - بشكل غير مبرر - من مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري؛ حيث إن ما بدر منها لا يغتفر.

قال بيان لـ"المهن الموسيقية": "سخرت شيرين بشكل غير مبرر من مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري، حيث إن ما بدر منها لا يغتفر".

وَمِمَّا سبق، والذي يعتبر تمهيدًا لقرار الإيقاف، يتم من اليوم إيقاف شيرين عبدالوهاب عن العمل، مع عدم منحها التصاريح اللازمه للحفلات التي تقوم بإحيائها؛ لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معها.

وصدر ذلك القرار عصر اليوم من قبل سعد المتولي سليمان مدير الشئون القانونية للنقابة، والدكتور علاء سيد سلامة رئيس لجنة العمل ب نقابة المهن الموسيقية ، وذلك كإجراء روتيني متبع في النقابة بالإيقاف المؤقت؛ لحين التحقيق معها وسؤالها عن ملابسات الواقعة.

وكانت شيرين قد اساءت إلى مصر في بيروت مساء أمس؛ وذلك عندما طالبت إحدى المعجبات شيرين في حفلها الأخير بلبنان بغناء أغنية "مشربتش من نيلها" فردت عليها الفنانة: "هيجيلك بلهارسيا.. اشربي (....)" في إشارة إلى إحدى ماركات المياه المعدنية الأجنبية.


قرار الايقاف

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]