المنتخب النيوزيلندي يصل بيرو استعدادًا للملحق الفاصل المؤهل للمونديال

13-11-2017 | 12:12

مونديال روسيا

 

الألمانية

وصل المنتخب النيوزيلندي إلى ليما عاصمة بيرو اليوم الإثنين استعدادا لمباراة المنتخبين الحاسمة في إياب الملحق الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.


ونشرت مقاطع فيدير على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر تجمع عدد من المشجعين وممثلي وسائل الإعلام في مطار "خورخيه تشافيز" الدولي ، لدى وصول بعثة منتخب نيوزيلندا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمتفي ويلينجتون أمس الأول السبت، انتهت بالتعادل السلبي، ويلتقي الفريقان إيابا صباح الخميس لحسم بطاقة التأهل إلى المونديال.

وسيتدرب المنتخب النيوزيلندي اعتبارا من اليوم الإثنين في استاد أليخاندرو فيانوفا، معقل نادي أليانز ليما، والواقع في منطقة "لا فيكتوريا".

وأجرى منتخب بيرو ، الذي يفتقد جهود القائد باولو جيريرو الموقوف لمدة شهر بسبب مخالفة تتعلق المنشطات، تدريباته أمس الأحد في مجمع "فيا ديبورتيفا ناسونال" في منطقة سان لويس في العاصمة ليما ، ولم يجر أعضاء الفريق أي مقابلات صحفية.

ويدرك المنتخب النيوزيلندي أنه بصدد خوض المباراة الأكثر صعوبة بالنسبة له منذ أعوام ، في ظل رغبة منتخب بيرو في التأهل للمونديال للمرة الأولى خلال 35 عاما.

وبدأت بالفعل الضغوط توجه للمنتخب النيوزيلندي قبل المباراة، وقد صرح المدرب خوليو سيزار أوريبي لاعب منتخب بيرو السابق في تصريحات لصحيفة "إل كوميرسيو" أمس الأحد قائلا إن منتخب بيرو يتفوق كثيرا من الناحية الفنية، وإن منتخب نيوزيلندا قدم خلال مباراة الذهاب عرضا أشبه بعروض الثمانينيات من القرن الماضي.

وخاض منتخب بيرو الملحق الفاصل بعد أن أحرز المركز الخامس في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال ، بينما خاض منتخب نيوزيلندا الملحق باعتباره بطل تصفيات أوقيانوسيا.

مادة إعلانية

[x]