"نبيل": صعدنا للمونديال بدعوات المصريين.. والدوري المصري أخر اهتمامات "كوبر"

12-11-2017 | 11:46

علاء نبيل

 

محمد الجوهري

قال علاء نبيل ، مدرب منتخب مصر الأسبق ورئيس قطاع الناشئين في نادي المقاولون العرب، إن مباراة المنتخب الوطني أمام غانا، مساء اليوم الأحد، مجرد تحصيل حاصل، بعدما ضمن الفراعنة التأهل لكأس العالم.


وأضاف علاء نبيل في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "من المرات النادرة أن نحقق الهدف قبل نهاية المشوار، في السابق كنا نؤجل حسم التأهل للجولة الأخيرة وكانت تضيع منا الفرصة دائما".

وأوضح: "دعوات المصريين كانت السبب في التأهل، خصوصا أن الجماهير كانت لا تتمنى أن يكون الحسم في لقاء غانا الأخير بالتصفيات".

وأكمل مدرب الفراعنة السابق: "الأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدير الفني للفراعنة، لا يميل للتغيير في صفوف الفريق، وأعتقد أنه لن يجري أي تعديلات على تشكيلة الفريق في التصفيات".

واستطرد: "هناك بعض اللاعبين ظهروا بشكل مميز في الدوري ولكن لا حياة لمن تنادي، الدوري المصري بالنسبة ل كوبر آخر اهتماماته، هو يعتمد على المحترفين فقط حتى ولو كان المحترف في دوري ضعيف ولا يشارك".

وأشار إلى أن " كوبر " لا يشاهد الدوري المصري باستثناء مباريات الأهلي والزمالك، متسائلا: "أين متابعة كوبر لمباريات الدوري؟".

وأتم علاء نبيل قائلا: " كوبر لم يغير أسلوب لعبه في كل المباريات التي خاضها مع الفراعنة سواء مباريات رسمية أو ودية، وهو أمر غريب للغاية، من المفترض أن يغير المدرب من طريقته في بعض المباريات".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]