إسماعيل يوجه رسائل لشباب مصر: القرارات الاقتصادية هدفها وضع مصر على الطريق الصحيح | فيديو

10-11-2017 | 16:22

المهندس شريف إسماعيل

 

وجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء كلمة لشباب مصر، بمناسبة ختام منتدى الشباب العالمي، أكد فيها أن الشباب أهم شيء في المرحلة المقلبة، وهم القادرين على إحداث التغيير الذي نريده ونسعى لتحقيقه.


وقال  إسماعيل في فيديو بثه مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار : "إننا منذ 50 سنة نتحدث عن مشكلات اقتصادية في مصر، والحكومة اتخذت مجموعة من القرارات بهدف الإصلاح الاقتصادي، وإصلاح منظومة العمل في مصر بشكل عام، والمعني بهذه القرارات ليس ارتفاع الأسعار، ولكن وضع مصر على الطريق الصحيح اقتصاديًا وخلق مستقبل واعد لها".

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن هذا لن يتحقق بالقرارات فقط ، ولكن يتحقق بالعمل والجهد والمثابرة، موضحًا أن مصر دولة لديها كل مقومات النجاح من بنية أساسية وأيد عاملة وذكاء فطري للعاملين وثروت طبيعية، ولكن يبقى أن نؤمن بهذا، وإننا قادرون على النجاح، ولهذا لن يتحقق إلا بالعمل والمثابرة".

وحذر إسماعيل الشباب من الأفكار الهدامة المنتشرة على مستوى العالم التي يمكن أن توثر سلبًا عليهم، وعلى الدولة ومؤسساتها، مطالبًا الشباب الإيمان بالوطن والإصلاح، وأن المستقبل سيكون أفضل، وأن نؤمن بمصر وأنها ستظل باقية.