[x]

أخبار

مكرم محمد أحمد: "منتدى شباب العالم" يساعد على ولادة مؤسسة جديدة لها تأثير بالغ في العالم أجمع

7-11-2017 | 20:20

مكرم محمد أحمد

محمد نصر

قال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مكرم محمد أحمد، إن منتدى شباب العالم ، الذي يعقد الآن، بمدينة السلام "شرم الشيخ"، يعمل على مناقشة المشكلات التي تهم شباب العالم، مشيرًا إلى أن هؤلاء الشباب لديهم القدرة على التأثير على سياسيي وقادة العالم؛ لتنفيذ إرادتهم باعتباره الضمير والمستقبل لجميع الدول.

وأضاف "مكرم"، في حواره ببرنامج "حديث المساء"، أن هناك تصميمًا وإرادة من أجل حل تلك المشكلات التي تخص الشباب من خلال القضاء على الإرهاب، موضحًا أن الرئيس السيسي صرح بمصطلح جديد لمكافحة الإرهاب وهو "محاربة الإرهاب هي حق من حقوق الإنسان"؛ لأن الإرهاب يهدف إلى الخراب والفقر واغتيال القيم والفضائل الممكنة.

وتابع: إن حرية الصحافة مهمة في المجتمعات، ولكن الصحافة يجب أن تكون مسئولة، تلزمك بأن تتحرى الدقة والصدق من المعلومات، وأن تعلق على الأخبار الصادقة، قائلاً "أن تكون حرة ومسئولة وتتلافى نشر الشائعات في المجتمع المصري ضرورة ملحة".

وأضاف، أن منتدى شباب العالم يساعد فى ولادة مؤسسة جديدة سيكون لها تأثير بالغ على العالم أجمع خلال سنوات قليلة، مشيرًا إلى أن مؤتمر شرم الشيخ يصل شباب مصر بشباب العالم، ويضع مشكلات شباب مصر فى بؤرة الاهتمام العالمي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة