الدراما الاجتماعية تحقق 9 ملايين مشاهدة لمسلسل "سابع جار" في أول أسبوعين

6-11-2017 | 15:31

سابع جار

 

محمد يوسف الشريف

حققت حلقات مسلسل " سابع جار " للمخرجات أيتن أمين و نادين خان و هبة يسري أكثر من 9 ملايين مشاهدة عبر قناة CBC دراما الرسمية على موقع يوتيوب، بعد أسبوعين فقط من عرضه على شاشات التليفزيون عبر قناتي "اليوم وCBC ".


وفي فيسبوك، أشاد الجمهور بالمسلسل، وكان عامل الإعجاب المشترك بين معظم مانشر، هو صدقه واقترابه من العادات الاجتماعية المصرية، ونقلها كما تحدث في أي بيت ومع كل أسرة.

سابع جار ، هو أول مسلسل تليفزيوني مكون من 60 حلقة يتم عرضه خارج موسم رمضان، ويقوم بإخراجه ثلاث مخرجات شابات هن "أيتن أمين و نادين خان و هبة يسري ".


وهو يصنف ضمن الدراما الاجتماعية ، وتدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة، واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

يقوم ببطولة المسلسل الفنانة دلال عبد العزيز وشيرين وأسامة عباس وهاني عادل ونيقولا معوض وهيدي كرم ومحمود البزاوي وصفاء جلال ومحمد علاء وسارة عبد الرحمن وفدوى عابد والطفل أحمد داش ورحمة حسن ونسرين طلعت ومحمود الليثي ودعاء حجازي، ومن تأليف وسيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين و نادين خان .

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]