محافظ القاهرة وسفير بيلاروسيا يتفقان على تعاون في مجالات التشييد والطرق والنظافة| صور

4-11-2017 | 14:11

محافظ القاهرة يستقبل سفير بيلا روسيا

 

القاهرة - أميرة الشرقاوى

استقبل عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، "سيرجى راتسكوف"، سفير جمهورية بيلاروسيا في مصر، والوفد المرافق له، من ممثلي كبرى الشركات الصناعية لإنتاج المعدات الخاصة لتشييد الطرق والبناء والنظافة وأتوبيسات النقل العام.

وأوضح بيان صادر عن محافظة القاهرة، اليوم السبت، أن اللقاء بحث سبل التعاون بين محافظة القاهرة والهيئات التابعة لها، كهيئتى النقل العام والنظافة، والشركات الصناعية ببيلاروسيا، والتي لها مكاتب تمثيل في مصر، وتعمل على إنتاج مشترك بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي.

وأكد المحافظ، ترحيبه الكامل بالتعاون مع وفود بيلاروسيا في جميع المجالات، خاصة مع إمكانية تصنيع محلي للمعدات داخل مصر، مما يزيد من فرص العمل لشبابنا وزيادة الخبرات لديهم.

وأعرب سيرجى راتسكوف، سفير بيلاروسيا بالقاهرة، عن أهمية اللقاء، وتبادل الآراء مع المتخصصين من محافظة القاهرة؛ للتعرف بشكل أفضل على ظروف العمل، وتحقيق الفائدة للجانبين، داعيًا المحافظ لزيارة العاصمة مينسك، والتي تعد من أنظف مدن أوروبا والعالم، والاستفادة من خبرات بيلاروسيا ببرنامجها المتكامل في الحفاظ على المدن وإنارتها ونظافتها، وخاصة خلال هذه الفترة التي تربط الدولتين علاقات صداقة وطيدة على المستوي الرئاسي والحكومي.

شهد اللقاء، حافظ السعيد، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، واللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام، والمهندس أشرف حلمي، مدير مديرية الطرق بالقاهرة، وكل من بيونيد بنتشوك، ممثل شركة أمكورور، وإيفان موروز، ممثل شركة ماز.


.


.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة