محافظ الإسماعيلية يشهد انطلاق أكبر حملة للنظافة والتجميل بمدينة فايد

2-11-2017 | 14:24

جانب من حملة النظافة

 

الإسماعيلية- خالد لطفي

شهد يس طاهر محافظ الإسماعيلية ، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات حملة النظافة العامة المكبرة التي نظمها عدد من الشباب والفتيات بشوارع وأحياء مدينة فايد بالتعاون مع أجهزة مجلس المدينة، والتى قاموا خلالها بكنس الشوارع ورفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات والرتش وطلاء البلدورات والأرصفة.


وأكد أحمد العايدي المنسق العام للحملة أن الهدف من الحملة هو استكمال إنجازات الرئيس السيسي، ومشروعات التنمية والقضاء على الإرهاب والفساد ومشاركة الأجهزة التنفيذية جنبًا إلى جنب، وتقديم خدمات مجتمعية للمواطنين والمساهمة في إحداث التنمية الحقيقية المنشودة.

وقال علاء رشاد رئيس مركز ومدينة فايد : إنه يرحب بمشاركات الشباب وجميع طوائف المجتمع مع الأجهزة التنفيذية في مختلف أشكال العمل العام، الذي يهدف لخدمة المواطنين، والصالح العام والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

وأضاف أنه في تجربة جديدة ولأول مرة تم الاستعانة بـ 25 صندوقا حديثا ومجهزا على عجل لتجميع القمامة والمخلفات من الشوارع الجانبية والفرعية الصغيرة لتسهيل عملية النظافة والتخلص من تجمعات القمامة بتلك المناطق وأنه سوف يتم تعميمها بباقي المناطق.

وأشاد محافظ الإسماعيلية بجهود ومشاركات الشباب والفتيات في الحملة، مؤكدًا على أهمية دورهم في تلك المرحلة باعتبارهم  مستقبل مصر وحاملي رايتها في الغد.

 

 

[x]