6 أفلام تسابق الزمن للحاق بموسمي نصف العام والكريسماس

2-11-2017 | 08:05

الفنان محمد رمضان

 

أ ش أ

دخلت ستة أفلام في سباق مع الزمن في بلاتوهات التصوير، خلال الأيام الماضية،استعدادا لموسمي إجازة نصف السنة الدراسية و الكريسماس ، وأبرزها فيلما محمد رمضان وأمير كرارة، وسبقهما الفنان أحمد السقا.


ونشر الفنان محمد رمضان،عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،صورة جديدة لتجسيد شخصيته في فيلم "الديزل"، الذي بدأ تصويره قبل يومين، وبدا فيها بمظهر مختلف تماماً عن أدواره السابقة.

وبدأ تصوير المشاهد الأولى في منطقة الحزام الأخضر، على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، بديكور حارة شعبية.

ويشارك في بطولة الفيلم فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، وخالد كمال، أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكى.

ورغم الإعلان عن "الديزل" كاسم للفيلم، غير أن فريق العمل يعتبره اسماً أولياً ويفكر في تغييره إلى "موته ملوكي"، حيث وجد البعض أن هذا الاسم هو الأنسب لأحداثه، والأكثر تشويقا للجمهور.

كما بدأ الفنان أمير كرارة تصوير فيلم "حرب كرموز"، والتي يجسد فيه شخصية ضابط للمرة الثالثة في مشواره.

وتدور أحداث الفيلم في حقبة الأربعينات، وبدأ تصوير المشاهد الأولى بحي الإسكندرية، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وانضم إلى العمل العديد من الفنانين بينهم منة شلبي، غادة عبد الرازق، فتحى عبد الوهاب، روجينا، ومحمود حميدة.
يذكر أن أمير كرارة شارك فى فيلم "هروب اضطرارى"، مع الفنان أحمد السقا، والمخرج أحمد خالد موسى وشاركهم فى بطولة العمل فتحي عبد الوهاب، مصطفى خاطر، وغادة عادل.

وبدأ المخرج محمد حمدي، الجمعة الماضية، تصوير المشاهد الأولى لفيلمه الجديد "بيكيا" بطولة الفنان محمد رجب.

ومن المقرر أن يواصل التصوير دون توقف استعدادا لعرضه في موسم إجازة نصف العام.
"بيكيا" هو التعاون الرابع بين المخرج محمد حمدي والفنان محمد رجب بعد "محترم إلا ربع"، "سالم أبو أخته" و"صابر جوجل"، والفيلم تأليف محمد سمير مبروك.

ويقدم محمد رجب في الفيلم شخصية جديدة من خلال بائع روبابيكيا، ويشاركه البطولة آيتن عامر وعدد من النجوم.

كما يواصل المخرج خالد يوسف تصوير فيلمه الجديد "كارما"، والذي يعود به خالد يوسف إلى عالم الإخراج السينمائي، وأول تعاون سينمائي له مع زينة التي تظهر فى دور امرأة قبطية متشددة.
الفيلم بطولة عمرو سعد، زينة، غادة عبد الرازق، وفاء عامر ، ماجد المصري، حسن الرداد، خالد الصاوى، دلال عبد العزيز.

واستأنف صناع فيلم "رغدة متوحشة"، التصوير بعد توقف لمدة شهر بسبب حفل زفاف مخرج العمل محمد كريم، ويستكمل رامز تصوير مشاهده الخارجية من الفيلم فى شوارع مدينة 6 أكتوبر.

وانتهى أبطال الفيلم من تصوير مشاهدهم فى مدينة شرم الشيخ والعين السخنة، ولأول مرة يجسد رامز شخصية "ست" على الشاشة الفضية ضمن أحداث العمل،وهو سبب تسمية العمل بهذا الاسم، ويدعى"رغدة"، ويتم التحرش به في أحد المشاهد من قبل الفنان حمدى الوزير، ويتحول بعدها رامز إلى فتاة متوحشة، حيث إن قصة العمل مقتبسة من فيلم أجنبى عرض فى التسعينيات.

"رغدة متوحشة"،من المقرر طرحه فى موسم منتصف العام،ويشارك فى بطولته مجموعة من الفنانين،منهم انتصار،بيومى فؤاد،محمد ثروت، أحمد فتحى"،تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم.
ويستكمل الفنان أحمد السقا تصوير فيلمه "سري للغاية"، بالمشاهد الخارجية في التجمع الخامس.

الفيلم يسلط الضوء على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية، ويشارك فيه فردوس عبدالحميد، أحمد رزق، نبيل الحلفاوي، محمود حميدة،خالد الصاوي،تأليف وحيد حامد،وإخراج محمد سامي.

[x]