"يوم مفتوح" بجامعة الفيوم لتوعية الطلاب بمخاطر التحرش والعنف ضد المرأة.. غدًا

31-10-2017 | 12:57

جامعة الفيوم

 

الفيوم - ميلاد يوسف

أعلنت وحدة مناهضة العنف والتحرش ضد المرأة بجامعة الفيوم ، تنظيمها يومًا مفتوحًا "open day"، للتوعية ب مخاطر ظاهرة التحرش ضد المرأة ، بالتعاون مع فرع المجلس القومي للمرأة ب الفيوم ، غدًا الأربعاء، بالمسرح المكشوف بالحرم الجامعي، حسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء.


وقالت الدكتورة نهير الشوشاني، مدير وحدة مناهضة العنف والتحرش ضد المرأة بجامعة الفيوم ، في البيان الصحفي، أن الوحدة تنظم هذا اليوم للطلاب والطالبات بالجامعة بهدف إلقاء الضوء على دور وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة الفيوم ، للتعرف على أهدافها ورؤيتها التي تسهم في خلق مجتمع أكاديمي وعلمي يتسم بالسلمية والأسلوب الحضاري، ويخلو من العنف والفوضى، وذلك من خلال التوعية المستمرة للطلاب والطالبات ضد التحرش، و التوعية ب مخاطر ه، وعقوباته في قانون العقوبات المصري.

وأضافت مدير الوحدة، أن اليوم المفتوح يتضمن فعاليات عديدة منها، عرض عرائس ماريونيت، واسكتشات مسرحية، واستاند أب كوميدي، تهدف للتوعية والقضاء على هذه الظاهرة الغريبة عن مجتمعنا حيث أن ظاهرة التحرش تتنافى مع الأديان السماوية التي تحث على الفضيلة ومكارم الأخلاق.

يقام اليوم المفتوح، برعاية الأستاذ الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم ، وإشراف الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

اقرأ ايضا: