غرفة الأخشاب: بحث التعاون المشترك مع بيلاروسيا في قطاع الأخشاب والأثاث

31-10-2017 | 13:14

٫

 

عبد الفتاح حجاب

نظمت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، زيارة إلي دولة بيلاروسيا خلال الفترة من 23 الي 27 من شهر أكتوبر الجاري لبحث التعاون المشترك في قطاع الاخشاب والأثاث، وزيارة المعرض الدولي المتخصص "معالجة الأخشاب 2017".

ضم وفد الغرفة عبد الحليم العراقي، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة رئيسًا للوفد، وعضوية سامح نصير مدير عام الغرفة، وإيهاب سامي، وعمرو حلمي، وخالد محرز، وعمرو الرفاعي، ومعتز بهاء الدين العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة مدينة دمياط للأثاث.

أجري الوفد سلسلة من اللقاءات شملت، مباحثات رسمية مع "يوري نازاروف رئيس اللجنة الحكومية البيلاروسية لصناع الخشب والأوراق، وبحضور ممثلين من الجمعية البيلاروسية لمنتجي الأخشاب والأثاث، وشركة الغابات البيلاروسية، وعدد من المعنيين بالأخشاب والأثاث.

بحث اللقاء إمكانية وجود تعاون مشترك من خلال استيراد الأخشاب، وتصدير الأثاث المصري، والذي من المتوقع أن يلقي قبولا كبيرًا في الأسواق البيلاروسية، علاوة علي أن بيلاروسيا تعد بوابة لنفاذ الأثاث المصري وتسويقه في روسيا والأسواق المجاورة.

واقترح الوفد دعوة الجانب البيلاروسي لحضور معرضّي "فيرنكس" "ولومارشيه" للتعرف على جودة الصناعة المصرية، وما توصلت اليه خلال الفترة الماضية، إضافة إلي تنظيم زيارة إلى مدينة دمياط للأثاث لتعريفهم بالتطور الحادث في صناعة الأثاث في مصر.

الأكثر قراءة