محافظ كفرالشيخ يعلن بدء الاحتفالات بالعيد القومي من البرلس | فيديو وصور

28-10-2017 | 17:37

جانب من الاحتفالية

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ ، اليوم السبت، بدء الاحتفالات الرسمية بالعيد القومى للمحافظة من مدينة الانتصارات برج البرلس.


وقال محافظ كفرالشيخ ، إنه تم إنشاء النصب التذكاري بمدينة برج البرلس، التي شهدت معركة البرلس البحرية، مشيرًا إلى أن رجال القوات البحرية، ورجال القوات المسلحة ضحّوا بأنفسهم في سبيل مصر، ولابد أن نسير على نهجهم في التضحية. 

وأضاف محافظ كفرالشيخ ، أن احتفالات محافظة كفر الشيخ، ب العيد القومي لانتصار أبناء البرلس والقوات البحرية، في معركة البرلس البحرية، ستستمر طوال شهر نوفمبر، وسيتم افتتاح مشروعات عملاقة على أرض محافظة كفرالشيخ .

أضاف أن المحافظة ستشرف بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية لافتتاح عدد من المشروعات القومية، خلال الفترة القادمة منها مشروع الاستزراع السمكي، ومستشفى كفرالشيخ الجامعى وأعمال تطوير بحيرة البرلس، والمستشفيات المركزية الجديدة، ومشروعات اسكان اجتماعى، فضلا عن افتتاح 25 مدرسة جديدة ومشروعات لمياه الشرب.

من ناحية أخري تزينت مدن محافظة كفرالشيخ ، بالأضواء والأعلام، بمناسبة احتفالات محافظة كفر الشيخ بعيدها القومي، الموافق الرابع من نوفمبر من كل عام وعلى مدار شهر، تخليدا لذكرى يوم الانتصار بمعركة البرلس البحرية، على العدوان الثلاثى 4 نوفمبر 1956.


.


.


.


فيديو

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]