كثافات مرورية ببعض محاور القاهرة والجيزة في فترة الذروة المسائية | صور

25-10-2017 | 18:33

 

عبد الرحمن على عطية

شهدت بعض الشوارع وال محاور وال ميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة كثافات مرور ية مرتفعة، اليوم الأربعاء، بالتزامن مع فترة الذورة المسائية، وسط انتشار رجال ال مرور للعمل على تسير حركة سير السيارات، ونشر الأوناش لرفع أى أعطال وحوادث بال طرق .


وظهرت كثافات متوسطة بكورنيش النيل  فى الاتجاهين وشارع قصر العينى وصولا إلى ميدان التحرير وكوبرى قصر النيل، كما شهد طريق الأتوستراد كثافات مرتفعة قبل منطقة شق الثعبان وأعلى نفق الزهراء فى الاتجاه القادم من حلوان والمعادى إلى نادى السكة ومدينة نصر والعباسية، مما أدى إلى تكدس السيارات بشارع زهراء المعادى الرئيسى قبل النفق للمتجه لمخرج الأتوستراد وشارع اللاسلكى، وتبأطت حركت سير السيارات بطريق صلاح سالم فى اتجاه نفق الأزهر وسط البلد.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائري فى الاتجاه القادم من القاهرة الجديدة إلى المنيب، بسبب تكدس السيارات بشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحى، والعكس أيضًا فى الاتجاه القادم من المنيب إلى المعادى.


وتكدست السيارات أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاه القادم من مدينة نصر إلى وسط البلد، كما ظهرت كثافات متوسطة أعلى كوبرى عباس للمتجه إلى شارع عبد العزيز آل سعود ومنطقة المنيل، وكوبرى ١٥ مايو للقادم من الدقى.


وظهرت كثافات مرتفعة بمحور صفط اللبن، وأعلى كوبرى الجيزة فى اتجاه مستشفى الرمد كما ظهرت كثافات مرتفعة بشارع السودان فى الاتجاهين وميدان الجامعة بسبب العمل فى نفق النهضة.


وشهد شارع الهرم كثافات مرور ية مرتفعة، وشارع فيصل كثافات متوسطة، وبعض ال كثافات بآخر فيصل وميدان الرماية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]