من النفي والإنكار إلى عقد القران.. "سمية الخشاب وأحمد سعد" القصة كاملة

23-10-2017 | 17:21

سمية الخشاب وأحمد سعد

 

محمد يوسف الشريف

في فبراير الماضي كان إعلان " ريم البارودي " زوجة أحمد سعد السابقة عن انفصالهما، وزواج أحمد من النجمة سمية الخشاب .. ومن ذلك الوقت وحتي 18 أكتوبر الجاري كان النفي من قبل سمية وأحمد بجميع وسائل الإعلام، حتي تم الإعلان عن زواجهما في عيد ميلاد سمية الخمسين الذي يوافق 20 أكتوبر الجاري.


وفي مايو الماضي، تم الكشف عن أن سمية الخشّاب قد انفصلت عن زوجها الرابع بسرية تامة، وكانت الخشاب قد كشفت في عام 2015، أثناء حوارها مع الإعلامية رغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال"، أنَّها تزوجت 3 مرات، كان أولها وهي في سن الـ23 عامًا، وأن آخر زواج لها انتهى منذ فترة وجيزة، لافتة إلى أنَّها وقعّت في الحب مرتين فقط، وأشارت إلي أن زوجها الرابع يعمل طيارًا ومن الإسكندرية.

وفى مارس الماضي، ظهر الفنان أحمد سعد ، مع الإعلامي عمرو أديب، وقد نفي خلاله أحمد كل الأحاديث التي تؤكد ارتباطه قائلًا: أن علاقته بسمية علاقة عائلية لا أكثر، كما أنه تواجد بصحبتها بسبب الأغنية التي كان يعمل عليها معها، مشيراً إلى أنه وضح ل ريم البارودي اللبس الذي حدث، وحقيقة ما قامت بكتابته عنه هو و سمية الخشاب .

ولتأكيد ذلك قامت سمية الخشاب بعمل مداخلة تليفونية، قالت فيها إن علاقتها ب أحمد سعد علاقة روحانية، وإنه يوجد تشابه كبير بينهما فى الأفكار، وهذا سر ظهورهما الدائم، غير أنه يجمع بينهما عمل حيث إن أحمد سعد يقوم بتسجيل تتر مسلسل سمية الخشاب "الحلال"، في ذلك الوقت.


وفِي أغسطس الماضي زادت الشكوك في تصريحاتهما، خصوصًا بعد ظهورهما في حفل أحمد الذي أقيم في الساحل الشمالي، والذي قامت خلاله بغناء أغنية بالحلال التي كانت سببًا رئيسيًا في بداية علاقتهما، واستمرت الشكوك، عندما ظهر الثنائي أحمد وسمية في نهاية الشهر ذاته بتونس في مهرجان "الروحانيات"، وهنا ظهر أول تصريح من أحمد سعد يعلن خلاله حبه لسمية، وكان ذلك من خلال نشره علي صفحته الشخصية بالفيس بوك صورة تجمعه بسمية، وعلق عليها قائلًا: "ربنا يخليكي ليا يا وش السعد والخير".


ومن تونس إلي فيينا ارتحل الثنائي لإقامة ثلاث حفلات غنائية لأحمد وشاركته سمية في الحفل الأول بالغناء، واختفت في الحفلين التاليين، وأثناء ذلك كان الهجوم من وسائل الإعلام عن التكذيبات المستمرة من أحمد وسمية والخاصة بعدم ارتباطهما.


وقبل يوم واحد من زواجهما أعلن أحمد سعد "الخميس" الماضي، عقد قرانه ب سمية الخشاب في فيلتها بأول طريق مصر - إسكندرية الصحراوي بحضور الأهل فقط، ليسدل الستار علي كل الأقاويل.

وعن النفي ثم الإعلان وتعليقات الجماهير علي خبر الزواج والصور المنشورة من الحفل، وجه أحمد كلمة لمنتقديه أكد فيها أنه لم يكذب عندما أنكر الزواج سابقاً وأنّه نضج، ولم يكن راغبا في الإعلان عن قصة الحب التي جمعته ب سمية الخشاب ، إلا بعد التأكد من صدق مشاعرهما "واختبار أخلاقها" وأنه عندما قرر الزواج أعلن الخبر للجميع.

وفي السياق ذاته أكدت سمية نفس الرسالة وقالت: إنها لم تكذب على جمهورها، وأنها أصرت على مشاركة الجمهور مراسم عقد القران، لأنها تريد أن يتعلم الجميع من قصة الحب التي جمعتها بالمطرب أحمد سعد ، واشارت إلى أنها لم تكن متأكدة من النهاية السعيدة لعلاقتها مع سعد، ولهذا قررت التروي قبل إعلان الخبر.



كما كتب أحمد وسمية رسائل شكر لكل من سخر منهما، أو كتب تعليقات جارحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنت سمية أن يحبها الجميع لأنها تحب حتى من يكرهونها!!

وقد أهدى سعد أغنية خاصة لسمية، بمناسبة عقد القران، واستخدم فيها مجموعه صوره جمعتهما معًا خلال رحلتهما الفائتة لفيينا، والأغنية من كلمات عماد عبيد وألحان أحمد سعد وتوزيع محمد عاطف.

جدير بالذكر أن هذا هو الزواج الخامس في حياة النجمة سمية الخشاب ، والزواج الأول الذي تم الإعلان عن اسم زوج سمية الخشاب المولودة في أكتوبر من عام 1966.

والزواج الأول لـ أحمد سعد ، الذي يرفض الاعتراف حتي الآن بزواجه من ريم البارودي ، وهو من مواليد أغسطس 1981.



[x]