حبس صاحب صفحة "بحب الحشيش" لترويجه مخدرات علي السائحين

22-10-2017 | 13:41

 

أحمد السني

قررت نيابة الدقي برئاسة المستشار هاني صالح، حبس صاحب صفحة "بحب الحشيش ومزاج الخير"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما ضبطه وبحوزته كمية من المخدرات داخل فندق بمنطقة الدقى.


كشفت التحقيقات التي أجرها عمرو الديب وكيل نيابة الدقي، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة، أن ضباط مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تمكنوا من ضبط المتهم "نبيل حافظ"، ٢٦ سنة، عاطل، بإنشاء صفحة على تطبيق "هوز هير" للتواصل الاجتماعي، تحمل اسم "بحب الحشيش- مزاج الخير"، والتي يعلن فيها عن ترويجه لمخدر الحشيش.

وأضافت التحقيقات أن الصفحة لاقت رواجا سريعا وذاع صيتها بين الشباب والسائحين، خاصة العرب من متعاطي المواد المخدرة، ولضبطه تنكر أحد ضباط المباحث في هيئة ثري عربي يرغب في شراء كمية من مخدر الحشيش، وتواصل مع المتهم عبر الصفحة، من خلال اسم مستعار، واستدارجه لأحد الفنادق بمنطقة الدقي، وأثناء إجراء عملية بيع وشراء للمواد المخدرة التي بحوزته، ألقي القبض عليه.

تابعت التحقيقات أنم المتهم ضبط بحوزته ٢٦٠ جراما من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي قدره ١٣٥٠جنيها، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها، وأن المبلغ المضبوط من حصيلة الاتجار في المواد المخدرة وأنه قام بإنشاء صفحة على الإنترنت يعلن فيها عن تجارته لانتشارها السريع بين المتعاطين.