ثقافة وفنون

العدل يعتذر لـ "رمضان" من أجل شريهان

20-10-2017 | 05:26

مدحت العدل

محمد يوسف الشريف

اعتذر السيناريست مدحت العدل عن عدم استكمال تأليف مسلسل زين للنجم محمد رمضان وإنتاج شركة عائلته العدل جروب، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2018، وذلك من أجل كتابة المشروع المسرحي للنجمة شريهان.

وأكد السيناريست لوسائل الأعلام أن العلاقة بينه وبين النجم محمد رمضان جيدة للغاية، كما تمنى أن يحقق المسلسل نجاحاً يليق ببطله الأول وشركة الإنتاج.

وعلّق مدحت العدل قائلًا: محمد رمضان نجم كبير وقد أشدت به كثيراً حتي قبل أن نتعامل معه كشركة إنتاج، وتمنيت كتابة عمله الأول مع العدل جروب ولكن منعني مشروع النجمة الكبيرة شريهان وانشغالي سواء بالكتابة فيه أو الإشراف عليه، من التعاون معه ككاتب، هذا بالإضافة لانشغالي كعضو مجلس إدارة قنوات الحياة، ولكن هذا لا يمنع أني سوف أتابع مسلسل "زين" مُشرفاً علي الدراما ككل أعمال الشركة، مع احترامي لموهبة محمد الكبيرة وإن شاء الله نتعاون معاً مستقبلاً".

وكانت شركة العدل جروب قد أعلنت عن تعاونها مع النجمة شريهان لتقديم مشروع مسرحي، لتعيدها إلى الساحة الفنية بعمل فني يليق بتاريخ الفنانة الكبيرة.

ومدحت العدل هو كاتب وشاعر ومؤلف وسيناريست وطبيب مصري. أعماله في التأليف تتضمن أفلاماً مهمة أصبحت من كلاسيكيات السينما في فترة التسعينات مثل إشارة مرور، وأمريكا شيكا بيكا، كما ألف فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، كذلك حققت أفلامه نجاحاً تجارياً، مثل همام في أمستردام، ومافيا، وله عدة مسلسلات مثل محمود المصري والعندليب وقصة حب وحارة اليهود ولأعلى سعر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة