||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex تنسيق بين الأمن الوطني والمخابرات الحربية لمنع أي اختراق للمطار خلال الاحتفال بالثورة - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

تنسيق بين الأمن الوطني والمخابرات الحربية لمنع أي اختراق للمطار خلال الاحتفال بالثورة

20-1-2012 | 15:02

 

احمد مسعود

أكد اللواء صلاح زيادة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مطار القاهرة أن المطار يشهد حالياً حالة من التنسيق التام بين جميع الإدارات والأجهزة من أمن وطنى ومخابرات حربية وعسكريةوالعمليات الخاصة لمنع أى حالات اختراق أمنى للمطار تزامناً مع الاحتفال بذكري ثورة 25 يناير.

أضاف مساعد وزير الداخلية فى تصريح خاص أن مديرية أمن مطار القاهرة من أكثر مديريات الأمن على مستوى الجمهورية انضباطا في العمل حتى أثناء الثورة وما تبعها من أحداث , وعلى الرغم من ذلك ومع اقتراب الاحتفال بمرور السنة الأولى لثورة 25 يناير والمقررة الأربعاء القادم سوف يتم تكثيف الحملات الأمنية على كافة منافذ المطار وزيادة التواجد الشرطى داخل وخارج صالات الوصول والسفر، لتحقيق الانضباط وتأمين الركاب والمسافرين والمستقبلين تفادياً لأى طاريء.

أشار اللواء صلاح زيادة إلى أنه سوف يتم الانتهاء قريباً من دراسة أمنية واسعة النطاق بالتنسيق مع وزارة الطيران المدنى لتأمين القطاعات ، والتى تشمل الأسوار الخارجية والمنشآت وصالات السفر والوصول بهدف إدخال أجهزة تكنولوجية حديثة ومتطورة وكاميرات على أعلى مستوى يليق بمطار القاهرة الدولى .