ضبط شبكة آداب تديرها سيدة وشقيقها تحت ستار نادى صحى بالنزهة

14-1-2012 | 15:27

 

هاني بركات

ضبطت مباحث الآداب بالقاهرة سيدة وشقيقها يديران مسكنهما بمنطقة النزهة للأعمال المنافية للآداب تحت ستار نادى صحى للرجال راغبى المتعه الحرام والسيدات الساقطات مقابل مبالغ مالية، وتم القبض على 3 سيدات و3 رجال وصاحبة النادى الصحى وشقيقها وأحيلوا إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت قد وردت معلومات إلى المقدم أحمد حشاد عن قيام سيدة تدعى (ن . ب) تقيم في عمارات شركة مصر للتعمير المنطقة التاسعة بالنزهة بإدارة سكنهـا لأعمال الدعارة تحت ستار نادي صحي، وتقوم باستقبال الرجال راغبى المتعة المحرمة لممارسة الفحشاء مع من تستحوذ عليهم من النسـوة الساقطات بسكنها مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها نظير ذلك.

وفور إخطار العميد زكى زمزم مدير مباحث الآداب بالقاهرة تم تشكيل عدد من الأكمنة وتم القبض على كلا من (ر . ع) وبصحبتها(ح . م) مصرى ويحمل الجنسية الأمريكية، كما تم ضبط شقيقة الأولى (د . ع) وبصحبتها (م . ا) و(ف . س) وبصحبتها شقيق صاحبة النادى الصحى ويدعى (ش . ب) وتبين أنه كانت هناك تسعيرة قدرها 400 جنيه لممارسة الرذيلة.

وبسؤالهم اعترفوا باعتيادهم التردد على شقة المتحرى عنهـا لممارسة الفحشـاء مع الرجال راغبى المتعة المحرمة مقابل مبالغ مالية.

وبسؤال المتحرى عنها صاحبة الشقة اعترفت بالواقعة وتبين أنه سبق اتهامها في القضية رقم 20340 لسنة 2009 جنح النزهـة بإدرة ناد صحى للأعمال المنافية للآداب وتم إحالة المتهمين للنيابة التى تولت التحقيق.