وصول "مرتضى" و"سليمان" إلى المحكمة لحضور جلسة الطعن على لائحة نادي الزمالك

15-10-2017 | 11:50

مرتضى وسليمان

 

محمد عبد القادر

وصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، و أحمد سليمان إلى مقر مجلس الدولة بالدقى، لحضور وقائع جلسة دعويي الأخير و ممدوح عباس ضد لائحة نادي الزمالك .


كان ممدوح عباس رئيس النادى الزمالك الأسبق، قد أقام دعوى أمام القضاء الإداري طالب فيها ببطلان قرارات الجمعية العمومية لنادى الزمالك، فيما تضمنته من اعتماد نظام اللائحة الأساسية المنظمة للنادي.

اختصمت الدعوى التى حملت رقم ٦٩٣٦١لسنة ٧١ قضائية، كلًا من وزير الرياضة، ورئيس اللجنة الأوليمبية، ورئيس مجلس إدارة نادى الزمالك.

كما تقدم أحمد سليمان عفيفي عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك بطعن على قرار اعتماد اللائحة التنفيذية للنادي، اختصم الطعن الذي قيد تحت رقم 32 لسنة 72 قضائية كلًا من وزير الشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأوليمبية ، ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

طالب الطعن بصفة مستعجلة بقبوله شكلا وقبل الفصل في الموضوع بوقف تنفيذ القرار رقم 50 لسنة 2017 بشأن اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك المنشور بالجريدة الرسمية بالعدد رقم 197 بتاريخ 29 أغسطس 2017، كما طالب بإلغاء القرار المطعون عليه وما يترتب عليه من آثار مع إلزام المطعون ضدهم بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.