النشرة المرروية.. كثافات بمعظم المحاور.. وتصادم بطريق صلاح سالم

15-10-2017 | 08:43

كثافات مرورية صورة أرشيفية

 

عبد الرحمن علي عطية

تشهد الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، كثافات مرورية ، صباح اليوم الأحد، تزامنا مع الذروة الصباحية وتوجه الطلاب إلى المدارس والجامعات والموظفين إلى أماكن عملهم، وسط انتشار الخدمات المرورية للعمل على تسيير حركة المرور.


وشهدت منطقة المعادى كثافات مرورية مرتفعة بسبب تواجد مجمع المدارس بها، وبعض الكثافات بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية فى الاتجاه المؤدى إلى المعادى وحلوان، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكس المؤدى إلى مناطق وسط البلد، كما شهد شارع قصر العيني كثافات مرورية وميدان التحرير وكوبرى قصر النيل فى اتجاه الدقى.

ويشهد أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين كثافات مرورية مرتفعة، وتنصح الإدارة العامة لمرور القاهرة بكوبرى الجلاء كبديل مرورى، وظهرت كثافات مروية أعلى كوبرى 15 مايو قبل نزلة الزمالك وكوبرى عباس نظرا لتواجد تجمع مدرسى.

وظهرت كثافات مرورية ب طريق الأتوستراد عند منطقة شق الثعبان وزهراء المعادى للقادم من حلوان إلى مدينة نصر والعباسية، كما تباطأت حركة سير السيارات بالطريق الدائرى قبل نزلة المنيب بسبب كثافات مرورية بشارع البحر الأعظم للمتجه لشارع النيل السياحى، و كثافات مرورية عند نزلة المريوطية.

كما ظهرت كثافات مرتفعة بمحور صفط اللبن ومنطقة محيط جامعة القاهرة، تزامنا مع توجه الطلاب إلى الجامعة، وأعلى كوبرى الجيزة فى الاتجاه المؤدى لمستشفى الرمد، كما ظهرت كثافات مرتفعة بشارع السودان للقادم من منطقة فيصل وميدان الجيزة إلى محطة مترو جامعة القاهرة.

وتباطأت حركة سير السيارات بشارع فيصل للقادم من الجيزة تجاه آخر فيصل، كما شهد شارع الهرم كثافات مرورية ، فى اتجاه ميدان الرماية.

وعلى جانب آخر وقع حادث تصادم سيارتين ب طريق صلاح سالم اتجاه نفق الميرغنى، مما تسبب فى توقف حركة السيارات، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع آثار الحادث من نهر الطريق للعمل على تسيير حركة السير وعودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]