مجلس المدن الجامعية بالفيوم يقرر تخفيض المصروفات للطلاب

12-10-2017 | 14:36

اجتماع مجلس المدن الجامعية بالفيوم

 

الفيوم - ميلاد يوسف

قرر مجلس المدن الجامعية ، بجامعة الفيوم ، اليوم الخميس، خفض مصروفات تسكين الطلاب المغتربين بالمدن، بقيمة مائة جنيه، لتصبح 250 جنيهًا بدلاً من 350 جنيهًا، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الخميس.


وأعلن الدكتور محمد عبد الوهاب، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم و الطلاب ، أن الجامعة قررت دعم مصروفات المدن الجامعية بمبلغ مائة جنيه، وذلك بهدف تخفيف الأعباء المالية عن كاهل أسر الطلاب المقيمين بها، بدءا من، اليوم الخميس.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، خلال انعقاد مجلس المدن الجامعية ، بحضور الأستاذ الدكتور خالد عطالله، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلاب ية، والأزمات، وهشام عويس، أمين عام الجامعة، أنه تم تسكين الطلاب المغتربين من خارج المحافظة الحاصلين على تقدير عام جيد بحد أدنى، بالإضافة إلى تسكين المستجدين في المرحلة الأولى، و الطلاب الوافدين من دول جنوب وشمال السودان، مرحلة ثانية.

وأشار عبدالوهاب، بحسب بيان صحفي، صادر عن الجامعة، إلى أنه تم تسكين أكثر من 1500 طالب وطالبة، وفتح باب التقديم للطلاب القدامى والمستجدين المتخلفين عن التقديم خلال المراحل السابقة، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر الجاري.

حضر الاجتماع، كل من هشام رجب، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وفايزة حجي، مدير عام المدن الجامعية.
 

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]