هاني يونس: لا مجال للواسطة والمحسوبية في حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الجديدة

11-10-2017 | 22:50

هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان

 

منى أحمد

قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، معقبًا على زيارة الرئيس والوفد المصاحب له للعاصمة الإدارية الجديدة، إن المسجد الذي سيتم بناؤه بالعاصمة الجديدة يتسع لأكثر من 12 ألف مصل، مضيفًا أن الوزارة الآن تعمل على 25 ألف وحدة سكنية بمساحة 10 آلاف و500 فدان وتستعد إلى إدخال المرافق والخدمات للوحدات.


وأضاف " يونس" خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي "أحمد موسي" ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، أن وزارة الإسكان معنية بتنفيذ شبكة الطرق والكباري داخل العاصمة الجديدة، لافتًا إلى أنه تم التعاقد مع واحدة من أكبر الشركات الصينية في العالم، في مجال البناء والتشييد بأفضل جودة، كما تعمل الهيئة الهندسية على الحي الحكومي وشبكة الطرق والكباري العامة.

وعن أعداد العمال الذين تم الدفع بهم للانتهاء من أعمال البناء والتشييد قال المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن كل شركات المقاولات العامة والخاصة في مصر يشاركون في بناء العاصمة الجديدة، وهناك ما يقرب من 200 ألف عامل من جميع المحافظات.

وأوضح "يونس" أن هناك ما يقرب من 12 جامعة مصرية وأجنبية، كما سيتم إنشاء مجموعة كبيرة من المدارس الخاصة والحكومية والأجنبية أيضًا، مشيرًا إلي أنه لا مجال للواسطة والمحسوبية في حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة.
 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]