النيابة تأمر بعرض نقاش متهم بالسرقة على الطب الشرعي ادعى تعرضه للتعذيب

11-10-2017 | 20:11

الطب الشرعي

 

أحمد السني

قررت نيابة إمبابة وكرداسة برئاسة أحمد عادل، حبس نقاش 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه ب سرقة فيلا بدائرة قسم منشأة القناطر، وأمرت النيابة بضبط وإحضار 4 آخرين لاشتراكهم مع المتهم، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.


كشفت التحقيقات التي أجرها أحمد عقرب وكيل نيابة إمبابة وكرداسة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن فيلا تعرضت لل سرقة علي يد مجهولين، وبالتحري والبحث تمكن رجال مباحث قسم شرطة منشأة القناطر من تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 5 متهمين، وألقت قوات الأمن القبض علي أحدهم ويدعي "سيد. ش"، نقاش .

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان على علاقة بالحارس المكلف بحراسة الفيلا، كما أمده بمعلومات عن تحركات مالكها، واستغل المتهم وباقي الهاربين غياب المجني عليه، وسرق "موبايل" و"لاب توب" ومبلغًا ماليًا.

وأنكر المتهم في التحقيقات ارتكابه الواقعة، وأكد في التحقيقات أنه تعرض لل تعذيب داخل قسم الشرطة حتى يدلي بأسماء باقي أفراد التشكيل العصابي، وبناء على ذلك أمرت النيابة بعرضه على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليه لبيان ما به من إصابات، وبيان تعرضه لل تعذيب من عدمه.

مادة إعلانية

[x]