عاملان يقتلان خفيرًا أثناء نومه في بني سويف

9-10-2017 | 15:44

 

بنى سويف – محمد سيد

تمكنت قوات الشرطة من القبض علي عاملين باليومية، أقدما على قتل خفير نظامي بقرية تزمنت الغربية التابعة لمركز بني سويف، لشكهما في إقامته علاقة غير مشروعة بزوجة أحدهما.

كان اللواء جرير مصطفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقي إخطارًا من العميد هشام فريد مأمور مركز بني سويف، يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على جثة لرجل أربعيني، بجوار محطة الصرف الصحي بقرية "تزمنت الغربية" بدائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه يدعى "سمير . أ . ط . ف" 34 عامًا، خفير نظامي" بمحطة الصرف الصحي بقرية تزمنت الغربية، وتبين من المعاينة الأولية للجثة تعرضها لعدة طعنات بسلاح أبيض -آلة حادة-، ووجود تهشمات في الرأس، وباستدعاء مفتش الصحة، قام بفحص الجثة، حيث أشار تقريره إلى وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بني سويف العام.

وكشفت التحريات والتحقيقات الأولية التي قادها المقدم أحمد عبد اللطيف رئيس مباحث مركز بني سويف، وأشرف عليها العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، أن وراء الجريمة شابين يقيمان بذات القرية وهما "ر . م . أ- 30 عامًا"، و"ب . ع . س - 25 عامًا"، عاملان باليومية.

كما تبين أنهما اتفقا على قتل المجني عليه أثناء خدمته وتواجده بمحطة الصرف الصحي بقرية تزمنت الغربية؛ حيث تسللا إلى المحطة وقذفوه بحجر عدة مرات أثناء نومه، وبعدها طعناه بسلاح أبيض في أماكن متفرقة بجسمه، انتقامًا منه، بعد شك المتهم الأول في وجود علاقة أثمة بين زوجته والمجني عليه.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق .

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

[x]