الرئيس الأرجنتيني يثق في فوز منتخب بلاده على بيرو في تصفيات المونديال

5-10-2017 | 11:25

ماوريسيو ماكري

 

الألمانية

أعرب الرئيس الأرجنتين ي ماوريسيو ماكري، عن ثقته بأن منتخب بلاده الأول لكرة القدم سيحقق الفوز مساء اليوم الخميس، على بيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.


وقال ماكري في تصريحات صحفية بمقر الرئاسة الأرجنتين ية، "لا كاسا روسادا"، بعد اجتماعه برئيس اتحاد الكرة الدولي "فيفا"، السويسري جياني انفانتينو: "إنها مباراة مليئة بالضغوط، ولكن أثق كثيرا بالمدرب واللاعبين، أثق في أننا سنحقق نتيجة جيدة وأننا سوف نذهب إلى المونديال بروسيا لتقديم أداء جيدًا".

ويستضيف المنتخب الأرجنتين ي نظيره منتخب بيرو مساء اليوم على ملعب "بومبونيرا" ضمن منافسات المرحلة قبل الأخيرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في التصفيات الأمريكية الجنوبية وتحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراتيها المتبقيتين أمام بيرو والإكوادور لتحسم إحدى بطاقات التأهل المباشر للمونديال، بدون الاعتماد على نتائج المنتخبات الأخرى.

وأكد ماكري مساندته لمنتخب الأرجنتين ، بقيادة مدربه الوطني خورخي سامباولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بصحبة نظيريه الباراجواياني هوراسيو كورتيس والأوروجواياني تابري فازكيز، الذي أكد من خلاله عزم الدول الثلاث على التقدم بملف ترشح مشترك لاستضافة مونديال .2030

مادة إعلانية

[x]