الحبس 3 سنوات لثلاثة أشخاص وسنة لآخر لاتهامهم بممارسة الشذوذ الجنسي بالدقي

3-10-2017 | 17:39

الحبس لثلاثة أشخاص

 

أحمد السني

قضت محكمة جنح الدقي ، برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، وسكرتارية مصطفي رشدي، اليوم الثلاثاء، بالحبس ٣ سنوات مع الشغل والنفاذ لـ ٣ متهمين بممارسة الشذوذ والتحريض عليه، وإعلانه على مواقع التواصل الاجتماعي، كما عاقبت آخر بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ، وأمرت بمراقبة المتهمين مدة مساوية لمدة عقوبة كل منهم.

كانت مباحث الدقي قد تمكنت من ضبط المتهمين "إسلام. ح" و "صلاح. ت" لاتهامهما بممارسة الفجور وإعلانه على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحرر ضدهما محضر برقم ١٥٧٥٧ لسنة ٢٠١٧، وقضت المحكمة بحبس الأول ٣ سنوات، وسنة واحدة للمتهم الثاني.

وألقى القبض على المتهم"أحمد. ر"، في القضية رقم ١٥٨٦٥ لسنة ٢٠١٧، والمتهم "سامح. إ" في القضية رقم ١٥٩٣٥ لسنة ٢٠١٧، لاتهامهما بممارسة الفجور والتحريض عليه، وكذلك إعلانه على مواقع التواصل، وقضت المحكمة في حق كل منهما بالحبس ٣ سنوات.

وجاء في التحقيقات أن المتهمين استخدموا تطبيقات التواصل الاجتماعي لإعلان أنفسهم مقابل مبالغ مالية، وتمكن ضباط الأمن من الإيقاع بهم بعد إيهامهم أنهم من راغبي المتعة الحرم، وبتفتيش كل منهم عثر في هواتفهم على مقاطع مصورة لهم في أوضاع مخلة أثناء ممارستهم الشذوذ الجنسي .

الأكثر قراءة