سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر بمسيرة عسكرية وعروض فنية غدًا

3-10-2017 | 13:05

أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

 

سوهاج - أحمد جابر العراقى

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج ، اليوم الثلاثاء عن انتهاء استعدادات المحافظة للاحتفال بأعياد انتصارات أكتوبر هذا العام 2017 تحت شعار "أكتوبر إنجاز وإعجاز".

وأوضح فى بيان أصدره، اليوم الثلاثاء، أن برنامج الاحتفال يبدء غدا الأربعاء بوضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول أمام ديوان عام المحافظة، بمشاركة القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وممثلي المجتمع المدني.

وأضاف المحافظ، أن هناك مسيرة حاشدة ضمن فعاليات الاحتفال، تشارك بها عناصر من القوات المسلحة "مدرسة التمريض، والشرطة العسكرية، الموسيقات العسكرية، وطلبة المدارس الثانوية العسكرية"، ومشاركات من الشرطة متمثلة في الموسيقى العسكرية، وعروض متميزة لسيارات النجدة، والإطفاء، والمفرقعات، بمشاركة مجموعات رمزية من جنود قطاع الأمن والأمن المركزي.

وأشار إلى أن الوحدات المحلية ستشارك من خلال عرض لأهم المشروعات والمعالم الخاصة بكل مركز، وأيضا هناك مشاركات للشباب من التربية والتعليم والشباب والرياضة، وطلاب جامعة سوهاج من كلية التربية الرياضية، ومشاركات للمدارس الفنية المنتجة الصناعية والزراعية.

تبدأ المسيرة من أمام استاد سوهاج الرياضي بمدينة ناصر، ثم تتحرك مرورا بأسفل كوبري أخميم إلي طريق الكورنيش الشرقي، كما تقوم قوات الإنقاذ النهري بتقديم بعض العروض في النيل أمام الجماهير ، وإطلاق الألعاب النارية.

ودعا المحافظ المواطنين لحضور الحفل الفني الذي سيقام بالفترة المسائية على المسرح الروماني المكشوف بمدينة ناصر، حيث تتضمن الاحتفالية فقرات فنية وأغاني وطنية وكذلك عروض فنون شعبية، ثم تكريم أهالي شهداءالقوات المسلحة، وتكريم أبطال المحافظة الذين شاركوا في حرب أكتوبر.

مادة إعلانية

[x]