أوروجواي تبدأ استعداداتها لمباراتها المصيرية أمام فنزويلا في تصفيات المونديال

3-10-2017 | 10:30

منتخب أوروجواي

 

الألمانية

خاض منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم تدريباته أمس الإثنين في العاصمة الفنزويلية كاراكاس استعدادا لمواجهة فنزويلا بعد غد الخميس في المرحلة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018.


وبدأ منتخب أوروجواي تدريباته في فنزويلا في حضور 16 لاعبا كانوا قد وصلوا أول أمس الأحد لمعسكر الفريق، الذي سيستمر في التدريبات حتى غدا الأربعاء، حيث يسافر إلى مدينة سان كريستوبال الفنزويلية، التي ستستضيف اللقاء المصيري.

وتحتل أوروجواي المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 27 نقطة خلف المنتخب البرازيلي المتصدر، فيما لا تحمل فنزويلا، التي انتفت كل حظوظها في الصعود إلى النهائيات، في جعبتها سوى ثماني نقاط فقط.

وفي الجولة الأخيرة من التصفيات، تستضيف أوروجواي المنتخب البوليفي في 10 أكتوبر الجاري بالعاصمة الأوروجوايانية مونتفيديو.

وبعد المران، أكد مهاجم منتخب أوروجواي ايدنسون كافاني أنه يشعر بالسعادة بفضل التقدم الذي يحرزه فريقه في مشواره في التصفيات واقترابه من حصد بطاقة التأهل للمونديال الروسي.

وقال كافاني في مؤتمر صحفي عقب التدريبات: "الطريق طويل وصعب، أصبحنا على بعد خطوة واحدة بفضل كل ما قمنا به، أعتقد أنها كانت تصفيات جيدة".

وأوضح كافاني أن منتخب بلاده حقق أشياء جيدة في هذه التصفيات في مقدمتها استعادة الثقة والمصداقية، مما منح الجماهير أسبابا منطقية لكي تحلم بالأفضل.

واختتم قائلا: "نحن اليوم في نهاية التصفيات وعلى مقربة من تحقيق شيء تاريخي، علينا أن نصب تركيزنا في هذا الموقف، إذا سارت الأمور على نحو جيد فسنتمكن من تحقيق شيء رائع لنا وللبلاد خلال مباراتنا أمام فنزويلا".

مادة إعلانية