Close ad

الداخلية: مصرع 3 من كوادر حركة حسم الإرهابية في مدينة 15 مايو

2-10-2017 | 14:53
الداخلية مصرع  من كوادر حركة حسم الإرهابية في مدينة  مايو مداهمة أحد الأوكار الإرهابية - أرشيفية
أشرف عمران

أعلنت وزارة الداخلية عن مصرع ثلاثة من حركة حسم الإرهابية، خلال تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن أثناء مداهمة أحد الأوكار الخاصة بالحركة.

موضوعات مقترحة

وذكر بيان لوزارة الداخلية أنه ذلك جاء في إطار استمرارية الوزارة فى تنفيذ خططها لملاحقة كوادر الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية وتحديد أوكارهم التنظيمية التى يتخذونها مآوى لهم ومنطلقاً لتنفيذ أعمالهم العدائية.

وأشار البيان إلى أنه توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد تردد مجموعة من كوادر حسم الإرهابية على منطقة المقابر (تحت الإنشاء) والكائنة بمنطقة 15 مايو، ليلاً هروباً من الملاحقة الأمنية وأنهم بصدد الإعداد الفعلى لتنفيذ عمل عدائى خلال المرحلة الراهنة.

وأوضح البيان أنه تم التعامل مع تلك المعلومات عقب استئذان نيابة أمن الدولة والانتقال للمكان المشار إليه ومحاصرته إلا أنه حال اقتراب القوات للمكان فوجئت بإطلاق أعيرة نارية كثيفه تجاهها مما دفعها للتعامل مع مصدر النيران وأسفر ذلك عن مصرع ثلاثة من العناصر.

وتبين من التحريات الأولية أن الثلاثة هم الإرهابى محمد عبدالكريم مرعى عبدالرحمن (مواليد 16/9/1994- حاصل على بكالوريوس هندسة – إبشواى/ الفيوم)، والإرهابى/ محمود بركات محمد محمد (مواليد 16/8/1988 – ترزى –قرية المنشية مركز ناصر/ بنى سويف)

وعثرت الأجهزة الامنية بمحل الواقعة على (بندقية آلى، طبنجة عيار 9 مم، كمية من الذخيرة وفوارغ الطلقات).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: