إصابة 4 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

29-9-2017 | 18:15

مشاجرة

 

الفيوم-ميلاد يوسف

وقعت مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتي "الديبة" و" العويضة"، بقرية أبو جندير، بمركز إطسا، محافظة الفيوم، بسبب أولوية المرور بالطريق، بحسب بيان أمني، مساء اليوم الجمعة.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة استخدمت فيها الأعيرة النارية، وإصابة عدد من المواطنين، وقالت الشرطة إنها انتقلت إلى المكان وسيطرت على المشاجرة.

وأعلنت الشرطة في بيانها، اليوم، أن الطرف الأول من المشاجرة يضم كلا من "محمود.ع" (35 سنة-عامل)، مصاب بطلق ناري بالركبة اليمنى، وشقيقه "أحمد.ع" (44 سنة-عامل)، مصاب بطلق ناري بالقدم اليمنى، وابن الأول "عبدالله.م" (8 سنوات)، مصاب بطلق ناري بالكتف الأيمن، و"منى.ع" (15 سنة-ربة منزل)، ابنة شقيقي الأول والثاني، مصابة بطلق ناري بالكتف الأيمن، ونقلوا لمستشفى الفيوم العام، عدا الثالث تم تحويله لمستشفى القصر العيني (عائلة الديبة).

وأضافت الشرطة في بيانها، أن الطرف الثاني من المشاجرة، يضم كلا من "أحمد.ص" (23 سنة-فلاح)، ضبط وبحوزته بندقية خرطوش بمب أكشن، و"أحمد.ر" (20 سنة-مبيض محارة)، ضبط وبحوزته فرد روسي محلي الصنع، و"عرفان.ر" (28 سنة-عامل)، "هارب"، وضبط بمسكنه بندقية آلية و11 طلقة، (عائلة العويضة)، وجميعهم مقيمون بقرية أبو جندير، وذلك لوجود خلافات بسبب أولوية المرور بالطريق، ما دفع الطرف الثاني، بحسب التحريات، بالتعدي على الطرف الأول، وإطلاق أعيرة نارية عليهم، مما أدى لإصابتهم.

وأضاف محضر الشرطة، أن الطرف الثاني من المشاجرة أقر بارتكاب الواقعة، وملكيته للأسلحة المضبوطة بحوزتهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهم الهارب.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 6890 لسنة 2017م إداري مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
 

اقرأ ايضا: