محافظة السويس تتسلم 15 ميني باص وسيارتين "مكنسة شوارع" | صور

28-9-2017 | 16:10

الهيئة العربية للتصنيع تسلم ميني باصات لمحافظة السويس

 

السويس - عمرو غنيمة

تسلم محافظ  السويس ، اليوم الخميس، من الهيئة العربية للتصنيع 15 "ميني باص"؛ لتدعيم مرفق النقل الداخلي، منهم 5 سيارات مجهزة بشاشات عرض وكاميرات مراقبة وشبكة إنترنت، بالإضافة إلى مكنستي شوارع لتدعيم جهاز النظافة.

جاء ذلك في حضور دكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية والفريق عبدالعزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، واللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس ، وتم عرض فيلم وثائقي عن نشاطات الهيئة العربية للتصنيع والخدمات التي تقدمها للبلاد في شتى المجالات.

وقال بيان أصدرته محافظة السويس اليوم الخميس، إن المحافظ توجه إلى الهيئة لاستلام المعدرات والسيارات، وقدم رئيس الهيئة العربية للتصنيع التهنئة لأهالي السويس ، مؤكداً أن الهيئة على استعداد لتوفير كافة متطلبات المحافظة.

وأكد محافظ السويس ، أن هذه السيارات والمعدات لتدعيم مرفق النقل الداخلي وجهاز النظافة وتعد أول ميني باصات جديدة تصل محافظة السويس منذ عام 2004، كما تم الاتفاق على 5 ميني باص أخرى.

رافق المحافظ في الزيارة كلا من اللواء عبدالعظيم محمد، رئيس حي السويس ، والمهندس محمود فوزي رئيس حي فيصل، واللواء خالد سعد مدير مشروع المحاجر، وسعيد اللبيدي رئيس جهاز النظافة، وهشام جابر مدير الشئون المالية والإدارية، وغريب جودة مدير عام التخطيط والمتابعة، وفاتن عبدالغني مدير المكتب الفني للمحافظة.






 

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]