انطلاق المؤتمر العام الثاني للتحالف الشعبي الاشتراكي مساء اليوم

28-9-2017 | 14:53

مدحت الزاهد

 

كتب - محمد حجاب

تنطلق أعمال المؤتمر العام الثاني لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي ، في السابعة مساء اليوم الخميس، بحضور 369 مندوبًا منتخبًا من الوحدات الأساسية في 17 محافظة ويستمر المؤتمر لمدة ثلاثة أيام  لمناقشة وثائق سياسية وتنظيمية، وكذلك انتخاب هيكل تنظيمي جديد للحزب.

وقال مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ، إن أعمال المؤتمر تمتد طوال يومي الجمعة والسبت حيث يتم مناقشة التقرير السياسي ووثيقة التحالفات واتجاهات بناء الحزب وتقرير النشاط وتعديلات على لائحة النظام الأساسى، كما ينتخب المؤتمر العام اللجنة المركزية بكامل تشكيلها.

ويختتم أعماله بإعلان البيان الختامي مساء السبت القادم 30 سبتمبر، ويعلن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس الحزب ونوابه والأمين العام وأعضاء المكتب السياسي والأمانة العامة على أن تجرى الانتخابات خلال أسبوعين من فتح باب الترشيح.

وكان عبد الغفار شكر وكيل مؤسسي الحزب ورئيسه السابق قد وجه رسالة إلي أعضاء الحزب مهنئا بانعقاد المؤتمر العام الثاني، ومقدما الاعتذار عن عدم مقدرته المشاركة نظرًا لمرضه، مشيرًا إلى أن الشباب هم مستقبل الحزب الذين نعول عليهم في دعم وحدة الحزب وزيادة فاعليته الجماهيرية وقدرته علي رفع مستوي الوعي لدي أعضائه بالاهتمام بالتثقيف الحزبي وهي كلها مهام منوطة بهم ومؤكدا أنه لن يتوقف عن المشاركة فكريًا في كل ما يُطرح عليه من مهام وواجبات.

مادة إعلانية

[x]