اليوم ثلاثة لقاءات بالدوري.. أبرزها سموحة ووادي دجلة

28-9-2017 | 13:44

سموحة ووادي دجلة

 

محمود العربى

تتواصل مباريات الدوري العام اليوم الخميس، بثلاث لقاءات هامة بعد انطلاقة أمس، بمباراة وحيدة، حيث فاز الإنتاج الحربي على الرجاء 2 – 0.

ويلعب النصر مع المقاولون العرب في الثالثة عصر اليوم باستاد القاهرة.

ويقابل طلائع الجيش، المصري البورسعيدي في الخامسة والنصف مساءً على استاد برج العرب.

ويلتقي وادي دجلة مع سموحة في الثامنة مساءً على استاد الدفاع الجوي.

وفي أولى مباريات اليوم، يسعى النصر بقيادة مديرة الفني سيد عيد لتحقيق أول انتصار له بالدوري العام عندما يلعب مع المقاولون العرب في الثالثة عصر اليوم باستاد القاهرة، ويحتل النصر المركز الثالث عشر بالدوري برصيد نقطتين من 3 لقاءات حيث تعادل في اللقاء الأول له مع طنطا 1 - 1، وخسر من الاتحاد السكندري 3 – 2 ، وتعادل مع سموحة بهدف لكل فريق.

بينما يسعى المقاولون العرب بقيادة مديرة الفني محمد عودة في تصدر الدوري ومواصلة الصحوة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، حيث فاز المقاولون على الرجاء 3 – 0 في الجولة الأولى، وتعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، وفاز على الاتحاد السكندري 3 – 2.

وفى ثاني اللقاءات، يطمح حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي في استعادة التوازن عقب الخسارة الأخيرة لة في الدوري مع الزمالك بهدفين مقابل هدف، حيث فاز في الجولة الأولى على وادي دجلة بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تغلب على بتروجيت في الجولة الثانية.

بينما يطمع أحمد سامي، المدير الفني لطلائع الجيش، في مواصلة النتائج الجيدة، حيث يمتلك الفريق 5 نقاط بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع الأهلي بهدف لكل فريق، وتعادل آخر مع الإنتاج الحربي بهدفين لكل فريق، قبل أن يخطف الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة.

ويختتم وادي دجلة المتعثر، آخر لقاءات الدوري عندما يلتقي مع سموحة، ويسعى أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة لاستعادة التوازن حيث يمتلك الفريق 3 نقاط من 3 جولات، حيث خسر من المصري بهدف نظيف في الجولة الأولى وفاز على انبى بهدفين مقابل هدف ثم تعرض لخسارة مفاجئة في الجولة الثالثة من طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى سموحة بقيادة مديرة الفني التشيكي فرانز ستراكا في مواصلة النتائج الجيدة، حيث يمتلك الفريق 5 نقاط من ثلاث جولات، حيث تعادل مع إنبي في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، وفاز على طنطا 2 – 0، بينما تعادل مع النصر 1 – 1 في الجولة الثالثة.

الأكثر قراءة