اليوم.. انتهاء قبول طلبات 50 طبيبًا للعمل بالخليج برواتب تصل إلي 115 ألف جنيه

28-9-2017 | 09:52

طبيب

 

محمد خيرالله

تنتهي وزارة القوى العاملة، اليوم الخميس، من قبول طلبات 50 طبيبًا من الذكور والإناث من 9 تخصصات طبية مختلفة، للعمل بإحدى الشركات الطبية بإحدى دول الخليج، برواتب من 81 ألفا إلي 115 ألف جنيه مصري تقريبا، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.


وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة: أن التخصصات المطلوبة تتمثل في طبيب استشاري نساء وولادة ، ومسالك بولية من الإناث، وطبيب استشاري أطفال من الذكور ، وطبيب أخصائي أطفال، وأخصائي جلدية من الإناث، وطبيب أخصائي جهاز هضمي، وأنف وأذن وحنجرة ، وأخصائي أسنان "زراعة وتركيبات ، وأخصائي تقويم .

وأوضح الوزير أن اليوم الخميس آخر موعد لقبول الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، سارٍ لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج ، والخبرة ، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول .

مادة إعلانية