"البدري": إيجابيات "أزارو" أكثر من سلبياته.. ومواجهة النجم بعد الترجي يزيدها صعوبة

27-9-2017 | 14:56

حسام البدري

 

خالد حسين

أكد حسام البدري ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أنه يضع في اعتباره الحالة النفسية للمغربي وليد أزارو ، مهاجم الفريق، بعد استبعاده من منتخب المغرب، وسوف يعمل على هذا الأمر في الفترة المقبلة.


وأضاف البدري في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مقتنعون جدا بإمكانات وليد أزارو ، وطالما هناك جدل حوله، فهذا يعني أن هناك إيجابيات وسلبيات، ولكننا نرى أن الإيجابيات أكثر من السلبيات، وكان دائما في الموعد المحدد، وكان سببا أساسيا في هدفي الأهلي بمرمى الترجي في ملعب برج العرب بالإسكندرية".

وأشار إلى أن أزارو يحتاج بعض الشغل، فقد بدأ مع الأهلي في ظروف صعبة بعض الشيء، وهو يعلم جيدا حجم واسم النادي الأهلي ، وهذا ما يظهره متوترا في بعض المباريات، ولكنه عوضنا عن بعض الأمور التي كنا نفتقدها مثل السرعة.

ولفت المدير الفني إلى أن سعد سمير جاهز للمشاركة في مباراة النجم الساحلي المقبلة، وتعافى كافة اللاعبين من الإصابات التي تعرضوا لها في مباراة الترجي الماضية.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يشاهد أكثر من مباراة لفريق النجم الساحلي سواء على ملعبهم أو خارج ملعبهم، ويعلم جيدا مدى صعوبة المباراة على أرضهم، في ظل الحماس الشديد للجماهير على هذا الملعب".

واستطرد قائلًا: "مواجهة فريق تونسي بعد إقصاء الترجي من قلب تونس، سيكون له دوافع كبيرة، ولكن ضدنا وليس لصالحنا".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]