مقتل عامل في مشاجرة مع صاحب ورشة أفران بدسوق بسبب مشاكل الجيرة

25-9-2017 | 16:08

.

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

شهدت منطقة حي المحرقة بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، مشاجرة بين عامل وصاحب ورشة أفران غاز بسبب خلاف على بناء درجة سلم مقابل منزلهما، قام على إثرها الثاني بدفع الأول، مما أدى إلى سقوطه على الأرض وتوفي في الحال.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق برئاسة المستشار محمد قنطوش، رئيس نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد نشوب مشاجرة بحي المحرقة بمدينة دسوق بين "ع.ا.م" 53 سنة "عاطل"، متوفى، وبين "ط.ف.ح" 39 سنة، صاحب ورشة أفران غاز.

انتقلت على الفور أجهزة الأمن إلي مكان الجريمة، وبمناظرة الجثة بمعرفة مفتش الصحة، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية أو كدمات ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وتبين حدوث مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه تطورت لمشاجرة، قام على أثرها الثاني بدفع الأول، مما أدي إلى سقوطه على الأرض ووفاته.

ألقت مباحث دسوق، تحت إشراف العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية، القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك الواقعة، المحضر رقم 10198 لسنة 2017م، جنح قسم دسوق، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.
 

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]