"يوم أن قتلوا الغناء" في 7 أيام على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية

25-9-2017 | 14:55

العرض المسرحي " يوم أن قتلوا الغناء "

 

كريم يوسف

كشف مدير فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح الفنان شادي سرور ، اليوم الإثنين، عن تقديم العرض المسرحي "يوم أن قتلوا الغناء" لمدة أسبوع على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، بداية من أول أكتوبر المقبل.


من جانبه، أوضح الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، في تصريح صحفي، أن عرض "يوم أن قتلوا الغناء" يستحق أن يراه جمهور مصر بأكمله بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال فترة عرضه على مسرح الطليعة بالعتبة منذ افتتاحه وحتى الآن، لاسيما بعد مشاركته في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته العاشرة وحصوله على جائزة أفضل عرض مسرحي بالمهرجان وجائزة أفضل إخراج مسرحي لمخرجه تامر كرم، وجائزة أفضل تأليف موسيقي لأحمد نبيل، وجائزة أفضل ديكور لمحمد سعد، وجائزة أفضل إضاءة لأحمد عبدالمعبود.

وكذلك مشاركته بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي في دورته الرابعة والعشرين، لذا سيسافر العرض إلى محافظة الإسكندرية لتقديمه لجمهورها.

"يوم أن قتلوا الغناء" من بطولة ياسر صادق، د.علاء قوقة، حمادة شوشة، طارق صبري، هند عبدالحليم، محمد ناصر، هايدي رفعت، آداء صوتي للنجم نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور د. محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركي عمرو باتريك، تأليف محمود جمال، إخراج تامر كرم.

مادة إعلانية

[x]