تعرف على حالة المصابين الثلاثة ضمن بعثة الأهلي في تونس

24-9-2017 | 14:01

وليد سليمان لاعب الأهلي

 

خـالد حسـين

أعلن الدكتور خالد محمود ، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن وليد سليمان ، لاعب الفريق، تعرض لكدمة قوية في الحوض خلال مباراة الأهلي و الترجي التونسي التي أقيمت أمس، على استاد رادس، وانتهت بفوز الأهلي (2-1).


وأضاف "محمود"، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن اللاعب سيخضع اليوم لجلسات علاج طبيعي ومساج، مع الحصول على بعض الأدوية المعالجة، على أن يخضع لفحص طبي في مران الفريق غدًا؛ لتحديد مدى استجابته للعلاج، وبناءً عليه ستتقرر مشاركته في المران من عدمه.

وأشار طبيب الفريق إلى أن المهاجم وليد أزارو  تعرض لتقلص عضلي شديد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في المباراة، وسيخضع اليوم لجلسات علاج طبيعي وتدليك، مع تلقي بعض الأدوية المعالجة، على أن يخضع أيضا لفحص طبي في مران الفريق غدًا، لتحديد مدى استجابته للعلاج، وتحديد موقفه من المشاركة في المران.

وفيما يخص موقف سعد سمير ، الذي غاب عن اللقاء بسبب الإصابة، أوضح أنه يواصل برنامجه التأهيلي؛ للشفاء من إجهاد العضلة الضامة التي تعرض لها في آخر مران للفريق بالقاهرة، لافتا إلى أن حالته تتحسن بصورة جيدة، مع تلقيه الأدوية المعالجة وجلسات التأهيل، حيث يجرى جلستين يوميا.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]