[x]

محافظات

حملات نظافة وسيارات مواد غذائية لمحاربة الغلاء بقرى مركز الغنايم

24-9-2017 | 13:04

حملات نظافة

أسيوط - إسلام رضوان

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط ، ضرورة المتابعة المستمرة ل مشروعات ال خدمات ورفع الإشغالات والنظافة بقرى ومراكز المحافظة، ومتابعة المصالح و الجهات الحكومية والخدمية؛ لتحقيق الانضباط في العمل وتحسين ال خدمات المقدمة للمواطنين مع تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا.


من جانبه، قال المهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام المحافظة، إن حملات المتابعة والتفتيش مستمرة بقرى المراكز والمدن؛ لتحقيق الانضباط ومنع التلاعب بالأسعار وحرصًا على وصول الدعم لمستحقيه، بالإضافة إلى توفير سيارات محاربة الغلاء التابعة لوزارة التموين "صندوق تحيا مصر" وتوزيع كراتين محاربة الغلاء التابعة للقوات المسلحة "تحيا مصر" على الفئات الأكثر احتياجًا، بواقع 25 جنيهًا للكرتونة.

وأضاف محمد فهمي، رئيس مركز ومدينة الغنايم، أنه تم توزيع كراتين "تحيا مصر" للأهالي بمنفذ القوات المسلحة بميدان المحطة، كما تم وضع أغطية للبلاعات، التي لا يوجد عليها غطاء وتغيير المتهالك منها بالعمارات السكنية بجوار المحكمة، بالإضافة إلى استكمال البرنامج التكميلي للحملة القومية للتحصين بالأجر بلقاحي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع بدائرة مركز الغنايم.

وأشار فهمي، إلى أن الحملات المستمرة بالمركز، أسفرت خلال أسبوع، عن ضبط 5 ماكينات صرف خبز و 167 بطاقة ذكية لصرف السلع التموينية و10 شكائر دقيق بلدي بناحية الغنايم بحري، بالإضافة إلى تلقي 102 طلب ترخيص مركبة توكتوك، وتم ترخيص  98 مركبة وحجز 4 مركبات بالحضانة ووضع 13 حاوية بالمناطق التي توجد بها تجمعات قمامة بشوارع المدينة.

كم تم الانتهاء من إنارة الطريق الصحراوي ورفع جميع مقالب القمامة من التجمعات بالمدينة والقرى التابعة لها، من خلال حملات النظافة المستمرة بالاستعانة بمعددات الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية، حيث بلغ ما تم رفعه يوميًا حوالي 60 طنًا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة