الأورمان وصندوق تحيا مصر يحتفلان بإعادة إعمار قريتين بأبوتيج | صور

24-9-2017 | 15:35

إعادة إعمار قريتين بأبوتيج

 

أسيوط - إسلام رضوان

تحتفل اليوم الأحد، جمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر بإعادة تأهيل وتنمية وتطوير قريتي الفليو و الحماضلة بمركز أبوتيج ، ضمن القرى التي تقوم المؤسستان بتطويرها وإعادة تأهيلها في المرحلة الأولى من بروتوكول التعاون بين المؤسستين.


وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان ، أن " الأورمان " و" تحيا مصر " قامتا بإعادة تأهيل المنازل المتهالكة داخل القريتين وعددها 60 منزلًا، وأن إعادة إعمار القرى  يأتي ضمن مشروع الأورمان الإنساني الرائد، لإعادة تأهيل القرى الفقيرة والإكثر احتياجًا، بالتعاون مع المؤسسات الخيرية الكبرى.

كما أوضح "شعبان: أن التعاون بين " الأورمان " و" تحيا مصر " في تنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجًا، انطلق عبر توقيع أول بروتوكول تعاون بين المؤسستين لإغاثة وإعادة تأهيل تلك القرى ، من خلال استهداف تنمية وتطوير 5000 منزلًا في 126 قرية فقيرة، وأن بروتوكول التعاون الثاني بين المؤسستين استهدف إعادة أعمار وتنمية وتطوير 3030 منزلًا آخر، داخل 106 قرى، على مستوى الجمهورية، بتكلفة إجمالية وصلت 100 مليون جنيه.

يذكر أن " الأورمان "، قامت بإعادة تأهيل المنازل المتهالكة داخل القريتين، حيث تم عمل المحارات والدهانات وتركيب النجارة وتعريش المنازل، كما تم تركيب السيراميك والأرضيات لكل منزل إلى جانب تركيب السباكة الداخلية مع تركيب الكهرباء الداخلية.


.


.


.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]