اليوم.. الانتهاء من اختبارات المتقدمين للعمل على 108 فرص عمل بدولة خليجية | صور

24-9-2017 | 09:53

اختبارات المتقدمين للعمل بدولة خليجية

 

محمد خيرالله

تنتهي وزارة القوي العاملة اليوم من اختبارات المرشحين على 108  فرص عمل بإحدى شركات المقاولات فى دولة خليجية، وذلك من قبل لجنة متخصصة مرسلة من الجهة الطالبة هذه الفرص، لاختبار نحو 120 متقدما علي 4 مهن تتمثل في مدير موقع سفتي، ومشرف سفتي، ومسئول سفتي، ومساعد سفتي، وذلك تحت إشراف الوزارة.


وقال وزير القوي العاملة، محمد سعفان، إن اللجنة بدأت عملها الأسبوع الماضي بديوان عام الوزارة، 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، تمهيدا لتصفية المتقدمين واختيار العدد المطلوب، وسيتم تحرير عقود عمل لهم فورا.

وأردف "سعفان" أن الوزارة تتولى مراجعة شروط التعاقد، للتأكد من جدية فرص العمل المطلوبة، والتزام الجهة الطالبة ببنود وشروط التعاقد، بما يحافظ على حقوق العمالة المصرية، ويضمن وجودها اللائق بأسواق العمل الخارجية، مؤكدا أن توفير فرص العمل للشباب الشغل الشاغل للوزارة، في إطار سعيها لتوفير فرص عمل، ودعم وتوفير الحماية والرعاية للعمالة المصرية الراغبة في العمل بالخارج.

وأكد "سعفان" أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر فى الخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية، وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

اختبارات المتقدمين للعمل بدولة خليجية


اختبارات المتقدمين للعمل بدولة خليجية