نقيب الزراعيين: توقيعات لمطالبة السيسي بالترشح لفترة ثانية.. وسنظل مخلصين لزيادة الإنتاج ودعم الاقتصاد

23-9-2017 | 17:52

الدكتور سيد خليفة نقيب المهن الزراعية

 

محمد علي

بعث الدكتور سيد خليفة نقيب المهن الزراعية، برسالة تأييد باسم النقابة للرئيس عبدالفتاح السيسي ، مطالبة بإعادة ال ترشح لفترة ثانية لاستكمال مشروعات التنمية، وإعادة مصر لمكانتها اللائقة.


وقال الدكتور سيد خليفة نقيب المهن الزراعية، خلال احتفالية يوم المهندس الزراعي العربي، تحت عنوان "عودة الوصال" بحضور الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، نبعث ببرقية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فأبناؤك الزراعيين يتوجهون لك وأنت تخوض معركة دبلوماسية كبرى في الأمم المتحدة من أجل استعادة مكانة مصر، بأنهم سيظلون أوفياء للوطن مخلصين في عملهم، عاملين على زيادة الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني، كما يتمسكون بك رئيسًا لمصر لفترة ثانية لاستكمال مسيرة التنمية.

وأشار نقيب المهن الزراعية إلى أن مجلس النقابة خلال اجتماعه الأخير قرر جمع توقيعات لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بال ترشح لفترة ثانية لاستكمال مشروعات التنمية.

وأوضح الدكتور سيد خليفة، أن احتفال المهندس الزراعي العربي، لم ينعقد منذ ٢٧ عامًا، موضحًا أن آخر احتفال عقد في سبتمبر ١٩٨٠، وحتي ٢٠١٧ لم يعقد أي احتفال.

واستعرض الدكتور سيد خليفة بعض جهود نقابة المهن الزراعية في مختلف المجالات وعلى رأسها الرعاية الصحية والاجتماعية وتعديل قانون النقابة، وتطوير المناهج بكليات الزراعة للتواكب مع متطلبات سوق العمل، مشددًا على أهمية التعاون بين النقابة ووزارة الزراعة والحكومة لتحقيق آمال وطموحات المهندسين الزراعيين.

وأكد خليفة، أن مصر تدخل مرحلة جديدة من المشروعات التنموية العملاقة في المجال الزراعي، تستوجب تضافر جهود العاملين بالقطاع الزراعي للتأكيد على نجاح الفكر المصري، مشيرًا إلى أننا على أعتاب مرحلة جديدة ترسخ لدور الزراعة المصرية في التنمية المستدامة، وأن النقابة تقدم كل خبراتها لمساعدة الدولة في الاستفادة منها.

[x]