شاهد.. ميلانيا ترامب تحرث وتزرع حديقة الخضراوات بالبيت الأبيض

23-9-2017 | 00:30

ميلانيا ترامب تعمل في حديقة البيت الأبيض مع طلاب من نوادي الفتيان والفتيات - رويترز

 

الألمانية

استأنفت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب"47 عامًا" التقليد الذي أرسته سابقتها ميشيل أوباما في الاعتناء بحديقة الخضراوات بالبيت الأبيض في واشنطن.

وقامت زوجة الرئيس الجمعة بصحبة مجموعة من التلاميذ في العاشرة والحادية عشرة من العمر بغرس أنواع من الخضراوات بحديقة البيت الأبيض منها الفلفل والبامية، وتحدثت معهم عن التغذية الصحية.

وحثت ميلانيا ترامب التي كانت تعمل من قبل موديلا، ضيوفها على تناول كميات كافية من الفواكه والخضراوات، ونصحتهم قائلة: "انتبهوا لصحتكم!".

عرفت السيدة الأولى بملابسها الملفتة وكانت ترتدي خلال اللقاء بلوزة مربعة حمراء، وبنطالا من الجينز الداكن وحذاء رياضيا.

وحفرت ميلانيا ترامب وهي ترتدي قفازا أحمر مناسبا لزيها بصحبة الشباب والشابات فتحات في الأرض لغرس نبات البروكلي، كما قدم طباخو البيت الأبيض والبستانيون فيه نصائح للتلاميذ حول التغذية وأعمال الحديقة.

وقالت ميلانيا: "حديقة المطبخ الخاصة بالبيت الأبيض تعد مثالا واضحا على كيفية استمتاع الأطفال بالطبيعة وكيفية تعلم شيء ما عن التغذية الصحية وطريقة الحياة الصحية"، مشيرة إلى أنها تتطلع لمناسبات كهذه في المستقبل.
كانت ميشيل أوباما أسست هذه الحديقة خلال فترة رئاسة زوجها للولايات المتحدة، وكانت جزءا من اهتماماتها بالطعام الأكثر صحية ومكافحتها للسمنة بين الشباب.

وقامت ميشيل خلال الأيام الأخيرة لإقامتها في البيت الأبيض بتوسيع مساحة الحديقة.


.


.


.


.


.


.


.