Close ad

وفد برلماني برئاسة علاء عابد يزور 3 أقسام شرطة بالجيزة خلال 24 ساعة| فيديو

20-9-2017 | 16:41
وفد برلماني برئاسة علاء عابد يزور  أقسام شرطة بالجيزة خلال  ساعة| فيديو  النائب علاء عابد
مصطفى زكي

زار وفد برلماني من لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، 3 أقسام شرطة بمحافظة الجيزة خلال 24 ساعة هي أقسام شرطة: إمبابة والعمرانية والوراق.

موضوعات مقترحة

وشارك في الزيارة الميدانية، برئاسة النائب علاء عابد، كل من النواب: مارجريت عازر، ومنال ماهر، وأبو بكر غريب،وهيام حلاوة، وصبحي الدالي.

وتأتي الزيارات الميدانية في ضوء سلسلة الزيارات التي حددتها اللجنة، لكل من السجون والأقسام ودور الأيتام خلال الإجازة البرلمانية.

وأكد عابد، في كلمة له خلال اجتماع لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، اليوم الأربعاء، أن تقرير "هيومان رايتس ووتش" عن مصر، لا علاقة له بحقوق الإنسان، مؤكدًا أنه تقرير سياسي غير حيادي على الإطلاق، ويجب التنسيق بين لجنة حقوق الإنسان والبرلمان والجمعيات الأهلية للدفاع عن صورة مصر بالخارج والرد على هذه التقارير المشبوهة.

وأضاف عابد: "أكثر ما يزعجني العمل في جزر منعزلة، وبالتالي يجب التعاون في هذا الملف الحقوقي وتنسيق الزيارات الداخلية والخارجية، التي يجريها البرلمان والمنظمات الحقوقية".

وقال: "نعم لدنيا تجاوزات ولكنها فردية وليس كما جاء بالتقارير المشبوهة ممارسات ممنهجة"، مطالبا المنظمات الحقوقية باقتراح التشريعات اللازمة لتطوير مجال حقوق الإنسان، بالإضافة للزيارات المطلوبة سواء بالداخل والخارج."


وفد برلماني يزور 3 أقسام شرطة بالجيزة خلال 24 ساعة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: