أحمد فهمي يؤدي دور الخائن لثاني مرة في " أنا شهيرة.. أنا الخائن"

20-9-2017 | 15:54

الفنان أحمد فهمى

 

محمد يوسف الشريف

 يؤدي الفنان أحمد فهمي دور "رؤوف" الرجل الخائن في مسلسل " أنا شهيرة .. أنا الخائن"، كما أعلن عن ذلك عصر اليوم الأربعاء منتج المسلسل هاني أسامة، والذي أعلن من قبل عن كل فريق العمل.

ويعتبر الدور الحالي لأحمد فهمي هو الدور الثاني علي التوالي الذي يؤدي فيه دور شخصية الرجل الخائن، بعد دوره في مسلسل "لأعلي سعر" الذي عرض رمضان الماضي.

ويبدأ هذه الأيام تصوير مشاهده في المسلسل المقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، والذي من المقرر أن يتكون من جزأين، كل واحد منهما 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يُقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

المسلسل الذي يتم تصويره حاليا ويتولى إخراجه أحمد مدحت، وكتبت السيناريو نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، وكانت شركتا الإنتاج قد كشفتا سابقا عن الشخصيات الرئيسية التي تجسد أبطال المسلسل، وهم ياسمين رئيس بطلة أنا شهيرة، فيما يقوم الفنان القدير أحمد فؤاد سليم بدور والدها مدحت عبد الرحمن، وتؤدي حنان سليمان دور الأم وياسر علي ماهر دور الخال.

والرواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلا رئيسيا في الحكاية.

وتأتي خطوة تحويل الثنائية إلى مسلسل، لاستثمار الأعمال الأدبية العربية الناجحة غير المستغلة سينمائيا وتليفزيونيا.